أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصواعق تقتل 4 أشخاص في الرقة

محلي | 2018-10-11 09:41:02
الصواعق تقتل 4 أشخاص في الرقة
   أرشيف
زمان الوصل
قضى 4 أشخاص وأصيب 3 أطفال نتيجة الصواعق الرعدية بريف الرقة مساء أمس، بينما أعلنت ميليشيا "آساييش" مقتل اثنين من عناصرها بانفجار وسط المدينة.

وقال الناشط "مهاب ناصر" إن 4 اشخاص فارقوا الحياة في قرى "مزرعة الرشيد" و"معدان" و"خس عجيل" بريف الرقة نتيجة إصابتهم بصواعق رعدية أثناء هطول أمطار بالمحافظة الأربعاء.

وبين ناصر لـ"زمان الوصل" أن ضحايا الصواعق، هم شخصان من "مزرعة الرشيد" و1 من بلدة "معدان" و1 من قرية "خس عجيل" شرق الرقة.

أمّا بالريف الشمالي، أصيب 3 أطفال كانوا يرعون الأغنام في بلدة "سلوك" حين هطلت الأمطار الرعدية على المنطقة الحدودية، وفق الناشط.

في سياق منفصل، أكدت ميليشيا "آساييش" في بيان أن اثنين من خبراء المتفجرات العاملين ضمن صفوف "قوى الأمن الداخلي لإقليم الرقة" لقوا مصرعهم عصر اليوم أثناء نزع وإزالة الألغام في شارع الكهرباء قرب مدرسة "أبي علاء المعري".

وتعتبر مدينة الرقة من أخطر المناطق من ناحية انتشار الألغام وتسببت بمقتل وإصابة الكثير من العائدين إلى المدينة المدمرة، كما حالت دون انتشال الجثث من بعض الأبنية خشية انفجارها.

وكان 5 عناصر لميليشيات "قسد" قتلوا وأصيب آخرون يوم الأحد الماضي نتيجة انفجار استهدف حافلتهم في ناحية "الجرنية" بريف الرقة الغربي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حملة أمنية ضد عصابات الخطف والقتل في ريف إدلب      بريطانيا: نفوق ضفادع وأسماك وطيور في حريق بحديقة حيوانات      ثنائية البديل شاكيري تمنح ليفربول الفوز على يونايتد      ظريف: العقوبات الأمريكية لن تغير سياسات إيران      جريدة البعث تدعو لقطع الرؤوس وتعليق المشانق بهدف محاربة الفساد      مصادر.. إسعاف "جميل حسن" بعد إصابته بجلطة دماغية      اليابان.. إصابة 40 شخصا في انفجار بمطعم      كم يدفع السوريّ ضريبة على غداء في مطعم بدمشق؟