أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وحدات الحماية تنعى مواطنا فرنسيا.. قتل في المواجهات مع التنظيم

محلي | 2018-10-11 09:24:33
وحدات الحماية تنعى مواطنا فرنسيا.. قتل في المواجهات مع التنظيم
   فريد مدجاهد
زمان الوصل
نعت مليشيا "وحدات الحماية" اليوم الأربعاء مواطنا فرنسيا كان يقاتل في صفوفها، ولقي حتفه في المعارك المندلعة في ريف دير الزور ضد تنظيم "الدولة".

وقالت وحدات الحماية إن الفرنسي "فريد مدجاهد" المعروف باسمه الحركي "شاهين قرجوغ" قد سقط في مواجهات عنيفة يوم 6 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، نشبت مع محاولات طرد تنظيم الدولة من بلدة "هجين" ومحيطها.

ووصفت مليشيا وحدات الحماية القتيل بأنه "أحد مقاتلينا الأممين"، وخلعت عليه لقب "الشهيد" مثنية على ما اعتبرته "بطولة فائقة" من جانبه.

ولم توضح "وحدات الحماية" كيف ولا متى انضم إليها "مدجاهد"، لكنها قالت إنه التحق منذ فترة قصيرة بـ"ثورة روج آفا".

وختمت مليشيا "وحدات الحماية" نعوتها بعرض بعض المعلومات الشخصية عن "مدجاهد"، مبينة أن اسم أمه "لاوريتا"، واسم أبيه "سالم"، وانه ولد في مدينة "مارسيليا" الفرنسية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. الإفراج عن 100 معتقل بوساطة عشائرية      اشتباكات بين "تحرير الشام" و"الجبهة الوطنية" جنوب إدلب      سوريون يتحدثون لـ "اقتصاد" عن فوائد تصريح العمل الالكتروني في الأردن      تحسن جديد في سعر صرف الليرة السورية      إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات وسرقة في "أريحا"      قطر أبلغت بلاده... إطلاق سراح صحفي ياباني بعد احتجازه 3 سنوات في سوريا      قمة روسية تركية لبحث الوضع السوري ‏      بتهمة التحريض ضد تركيا..شرطة "جنديرس" تداهم خيمة ناشطة مهجرة