أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف إدلب.. اغتيال قياديين في ضربة جديدة لـ"تحرير الشام"

محلي | 2018-10-07 22:17:57
ريف إدلب.. اغتيال قياديين في ضربة جديدة لـ"تحرير الشام"
   تشهد المناطق المحررة اختراقات أمنية - جيتي
زمان الوصل
تعرضت "هيئة تحرير الشام" لضربة أمنية جديدة يوم الأحد في عمليتي اغتيال منفصلتين طالتا اثنين من قيادييها في ريف إدلب.

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصادر ميدانية إن كلا من "خالد أبو مجاهد"، أحد أبرز أمنيي "هيئة تحرير الشام" و"خطاب الحموي" نائب رئيس المكتب الإعلامي فيها تعرضا لعمليتي اغتيال الأحد.

وذكر إن "أبو مجاهد" قضى بطلق ناري أطلقه مجهولون على رأسه، ما أدى إلى مقتله فورا في مزرعة على أطراف بلدة "دركوش" في الشمال الغربي لإدلب.

بينما قضى "خطاب الحموي" نائب رئيس المكتب الإعلامي في "تحرير الشام"، إثر انفجار استهدف سيارته اليوم في مدينة "سراقب".

كما قتل شخص ثالث يشتبه بأنه قيادي في الهيئة أيضا بنفس الطريقة بعد تفجير سيارة كان يستقلها بعبوة ناسفة في بلدة "زرزور" شمالي إدلب.

وتشهد المناطق المحررة اختراقات أمنية أهمها ينفذ بعبوات ناسفة وغالبا ما تستهدف قيادات وعناصر من "هيئة تحرير الشام"، إضافة إلى المدنيين، في عمليات يتهم فيها ناشطون كلا من نظام الأسد وتنظيم "الدولة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مخرج وممثل "يا كبير" لـ"زمان الوصل".. هذا ما جرى في "قرطاج"      سوريا... في ذيل نشرة الأخبار.. عبد الرزاق دياب*      قتل طفلة عمرها سنتان ليسرق قرطها      تحطم مقاتلة أمريكية في مياه المحيط الهادي      فاعل خير.. شابة سورية تعود للمشي بعد 22 عملية جراحية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع في أنقرة إلى 9      الإدارة الذاتية تعلن النفير العام وتدعو نظام الأسد لمواجهة تركيا