أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تكريم عميل سري أمريكي لدفاعه عن كينيدي عند اغتياله

جرائم و حوداث | 2018-10-06 04:03:03
تكريم عميل سري أمريكي لدفاعه عن كينيدي عند اغتياله
   كلينت - ارشيف
أ.ب
العميل السري الذي اشتهر بسبب إلقائه بجسده لحماية السيدة الامريكية الأولى السابقة جاكلين كينيدي اثناء اغتيال زوجها الرئيس جون كينيدي سيحصل على اعلى تكريم من ولايته، داكوتا الشمالية.

أعلن الحاكم دوغ بورغوم يوم الجمعة أن العميل السابق كلينت هيل سيحصل على قلادة "ثيودور روزفلت راف رايدر" خلال مراسم سيعلن عن موقعها في وقت لاحق.

كان هيل ضمن موكب حماية السيدة الأولى في دالاس يوم 22 نوفمبر تشرين ثان 1963 عندما قتل الرئيس كينيدي رميا بالرصاص. وقفز هيل الى خلفية سيارة الرئاسة التي كان تقل الرئيس وقرينته لحمايتهما من أي طلقات إضافية.

وقامت وزارة الخزانة، المشرفة على الحرس السري حتى عام 2003، بتكريمه بأعلى أوسمتها للشجاعة بعد شهر من الهجوم.

وقال هيل أن نشأته في داكوتا الشمالية بثت فيه قيم العمل الجاد والالتزام والنزاهة، وأنه يشرفه أن تكرمه الولاية مسقط رأسه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تنفي مساعي ولي العهد لشراء نادي "مانشستر يونايتد"      باريس ترفض دعوة ترامب لاستعادة مئات المقاتلين الفرنسيين مع التنظيم في سوريا      "أليتا:‭ ‬باتل أنجيل" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية      انقطاع النفس أثناء النوم يهدد قلوب البالغين      العراق.. إحالة 11 وزيرا سابقا إلى القضاء بتهم فساد      "قسد" تحتجز نازحة حمصية في قسم "المهاجرات" بمخيم "عين عيسى"      مؤتمر ميونخ 2019 وسوريا.. تركيز على التنظيم وتجاهل النظام      جنرال أمريكي.. لا دعم لـ"قسد" إن تحالفت مع الأسد