أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"أمازون" تدشّن في نيويورك متجرا للمنتجات الأكثر شعبية على خدمتها

تنوي "أمازون" فتح ما يقرب من 3 آلاف متجر

دشنت شركة "أمازون" الأميركية العملاقة في مجال التجارة الالكترونية الخميس متجرا لا يبيع سوى المنتجات الحائزة أفضل تصنيف من جانب المستهلكين عبر الموقع، في نموذج جديد عن طموحاتها لخوض غمار تجارة التجزئة غير الافتراضية.

ومنذ بضع سنوات، بدأت "أمازون" تدريجا في إطلاق نقاط بيع غير افتراضية بما يشمل خصوصا المكتبات والمتاجر القصيرة الأمد المخصصة لمنتجات التكنولوجيا.

ومع متاجر "أمازون 4 ستار" الجديدة التي دُشنت أول فروعها في حي سوهو في مانهاتن، تعرض المجموعة التي تتخذ مقرا لها في سياتل تشكيلة من المنتجات المختارة من "أمازون" وعلامات تجارية أخرى حائزة علامة لا تقل عن أربع نجوم من خمس، وفق بيان أصدرته المجموعة.

وكما سبق لها أن فعلت مع مكتباتها التي تبيع المطبوعات الأكثر شعبية عبر موقعها، عمدت "أمازون" إلى الإفادة من أكثر المنتجات رواجا على خدمتها الإلكترونية لتشكيل مجموعتها المعروضة في المتجر الجديد.

واستحدث المتجر الموجود في نيويورك خصوصا قسما للمنتجات "الرائجة في نيويورك" بحسب البيانات المتصلة بالمبيعات عبر الانترنت.

وسيتيح المتجر الجديد في نيويورك لمشتركي خدمة "برايم" من "أمازون" الإفادة من أسعار مخفضة على المنتجات على غرار الامتيازات الممنوحة لهم عبر الموقع.

وردا على سؤال لوكالة فرانس برس بشأن إمكان افتتاح متاجر أخرى على طراز "4 ستار"، رفضت ماريانا غارافاغليا المسؤولة عن نقاط البيع غير الافتراضية في "أمازون" إعطاء أي تفاصيل.

وقالت "اليوم نحن نركز على هذا الإطلاق" للمتجر الواقع في أحد أكثر شوارع حي سوهو ازدحاما بالمارة وهو سبرينغ ستريت.

وأشارت غارافاغليا إلى أن هذا المتجر "يلبي حاجة قائمة"، مضيفة "ثمة مجالات قال فيها الزبائن لنا إنهم مسرورون للإمكانية المتاحة أمامهم لمعاينة منتجاتنا في بيئة غير افتراضية".

ولا تقتصر طموحات "أمازون" على منتجات الثقافة والتكنولوجيا، إذ تنوي المجموعة فتح ما يقرب من 3 آلاف متجر لا صناديق للدفع فيها بحلول 2021 في الولايات المتحدة لمنافسة نقاط البيع الصغيرة، بحسب ما نقلت "بلومبرغ نيوز" أخيرا عن مصدر مطلع على هذه المسألة.

(أ ف ب)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي