أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انتاج السيارات في بريطانيا يهبط 13 بالمئة في أغسطس

اقتصاد | 2018-09-27 21:36:34
انتاج السيارات في بريطانيا يهبط 13 بالمئة في أغسطس
   مواصلا التراجع لثالث شهر على التوالي
رويترز
أظهرت بيانات يوم الخميس أن انتاج السيارات في بريطانيا هبط بمعدل سنوي بلغ 12.9 بالمئة في أغسطس آب مواصلا التراجع لثالث شهر على التوالي، بسبب تغييرات في طرز بكاملها للتقيد بقواعد جديدة أكثر صرامة بشأن انبعاثات العادم.

وأشارت البيانات التي أصدرتها جميعة مصنعي وتجار السيارات إلى أن الانتاج بلغ 89254 وحدة الشهر الماضي مدفوعا بهبوط بلغ حوالي 40 بالمئة في الانتاج للمستهلكين المحليين مقارنة وانخفاض بنسبة 4 في المئة في الصادرات.

وبدأ سريان قواعد عالمية جديدة أكثر صرامة بشأن انبعاثات عوادم السيارات في أول سبتمبر أيلول.

وقال مايك هاوز الرئيس التنفيذي لجمعية مصنعي وتجار السيارات "مع استمرار الصادرات، التي تذهب غالبيتها إلى الاتحاد الأوروبي، في قيادة الطلب، فإن هذا يبرز أهمية اتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد لحماية هذه التجارة.. بالنسبة لقطاعنا فإن عدم التوصل لإتفاق ليس خيارا".


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة