أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خطف، سرقة، نصب واحتيال.. أهم جرائم أيلول في اللاذقية

محلي | 2018-09-25 14:19:06
خطف، سرقة، نصب واحتيال.. أهم جرائم أيلول في اللاذقية
   تقع فيها جرائم بشكل يومي - أرشيف
زمان الوصل
تتحول محافظة اللاذقية على منطقة تسودها شريعة الغاب، وتقع فيها جرائم بشكل يومي.

وأحصت "زمان الوصل" عددا من الجرائم خلال هذا الشهر، ننشر بعضا منها نقلا عن مواقع وصفحات موالية مع الابتعاد عن التشهير أو نشر الجرائم الأخلاقية.

فقد أصيب الشاب "وليد قلاب" من أهالي مدينة اللاذقية إصابة خطيرة بطلق ناري في حي "عين أم إبراهيم"، نتيجة خلاف على تنظيف الدرج، وقد تودي الإصابة بقدمه، كما أصيب عمه والد زوجته "أحمد الزيبق" بـ3 طلقات وهرب الفاعل إلى لبنان.

كما فقد الطفل "وليد محمد قرة" في حي "قنينص" وهو من أهالي مدينة اللاذقية منذ أكثر من أسبوع ولم يتم معرفة مصيره حتى الآن. 

وقتل شخص من ضواحي اللاذقية بالقرب من دوار هارون في اللاذقية في بداية هذا الشهر بعد مشاجرته مع زوجة أخيه القتيل، وهي لبنانية، حيث اتصلت بصديقها الذي حضر على الفور مع مجموعة من الشبان المسلحين، وأطلق النار على شقيق زوجها، ومنع الموجودين من اسعافه بإطلاقه النار في الهواء، ولم يتم القبض عليه حتى الأن من قبل الجهات المختصة.

وفي جبلة ألقت "السلطات المختصة" القبض على شخص "م – خ" من حي "جب جويخة" بالجرم المشهود وهو يحاول سرقة دراجة نارية، وقد اعترف بسرقته لـ "17" دراجة نارية من مناطق مختلفة تابعة لمنطقة جبلة والقرداحة، واعترف أيضا بإقدامه على سلب شخصين بالقوة على طريق الصناعة مبلغ 15000 ل س.

توفي الشاب "واسم شليحا" في منطقة جبلة بعد سقوطه من الطابق الرابع في منزله الكائن في حي "الجبيبات"، ولم تتمكن الجهات المختصة من تحديد سبب سقوطه.

وفي جبلة أيضا تعرض منزل في حي "الفيض" للسرقة، وتبين أن السارق هو الحدث "ي – ح" تولد 1970، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنزل بالتعاون مع عدد من رفاقه الأحداث، وتم القبض عليهم واعترفوا خلال التحقيق بارتكابهم عددا من السرقات وهي "سرقة 360 ألف ليرة من منزل سكني وكذلك سرقة 100 ألف لير من منزل آخر وسرقة بكرتي كبل كهربائي من غرفة زراعية في حي الفيض، كما اعترفوا بسرقة مبلغ 4500 ل س مع ماكينة حلاقة من أحد المنازل، وسرقة جهاز راوتر وبيعه بمبلغ 4000 ل س".

وفي اللاذقية ناحية "عين البيضا" تم إلقاء القبض على الحدث "حسن ديوديك"، الذي صدم دراجة نارية، نجم عنها مقتل عبير كوسا وإصابة زوجها، كما تم توقيف والد الحدث لكذبه وادعائه أن ولده الحدث قد سقط عن سطح المنزل.

كما عثر على جثة المدعو "محي الدين علي حسون" في "رأس الشمرا" ميتا بسبب غرقه في البحر وهو من قرية "المقاطع" التابعة للاذقية.
 
وألقت شرطة اللاذقية القبض على شخص يلقب نفسه باسم "علي الإماراتي" في ريف اللاذقية الموالي لنظام الأسد بتهم الخطف وسرقة السيارات وتشكيل "عصابة أشرار". 

وفي قرية "الهنادي" تم إلقاء القبض على المدعو "علي داؤود" بعد حرقة لسيارة المدعو "باسم الصايم" نتيجة خلافات سابقة فيما بينهما.

وتم اكتشاف عصابة تقوم بالنصب والاحتيال على طلاب الجامعات، وإخراج مصدقات جامعية مزورة مقابل مبالغ مالية من جامعة "تشرين" في مدينة اللاذقية، وكان يتم تزويرها باستخدام كومبيوتر وطابعة (سكنر) في منزل المدعو "حسان" باعتبار أنه كان موظفا في الجامعة بالتعاون مع شخص يدعى "طوني"، وأثبتت التحقيقات أنهم قد أصدروا عشرات الشهادات المزورة وقبضوا عليها ملايين الليرات السورية.

وفي قرية "أم الطيور" تم انتشال جثة المواطن "محمد خطاب نعمان" من بئر ضمن أرضه ولم يتم معرفة سبب الغرق.

وألقي القض في مدينة اللاذقية على المدعو "كارنيك" مراد أكوب" بتهمة سرقة عدة منازل في مدينة اللاذقية بواسطة الخلع والكسر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب : "الفيدرالي" يعوق نمو اقتصادنا بمعدلات مرتفعة      دواين جونسون يتصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجرا      "جلول".. طيار البراميل الذي ظهر بالتزامن مع تدمير واحتلال بلدته "الهبيط"      تركيا.. المرحلة الأولى لإنشاء "المنطقة الآمنة" بدأت مساء الأربعاء      "ملك إسرائيل".. الله اختارني لخوض الحرب التجارية مع الصين      هبوط أسعار النفط بفعل تخوفات تباطؤ اقتصادي      بوتين: الانفجار في شمال روسيا لم يشكل أي خطر إشعاعي      إيران تكشف عن منظومة صاروخية تم تصنيعها محليا