أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خدام: تصريحات الشرع هدفها ربط سوريا بالإستراتيجية الإيرانية

قال عبد الحليم خدام نائب الرئيس السوري السابق إن تصريحات فاروق الشرع نائب الرئيس السوري حول السعودية جزء من سياسة تتبعها الطغمة الحاكمة في دمشق تهدف إلى قطع العلاقات مع المنظومة العربية وربط سوريا بالإستراتيجية الإقليمية لإيران .

وأضاف خدام في تصريح لصحيفة الوطن السعودية إن الحملة على السعودية إستراتيجية إيرانية، ودور النظام السوري في هذه الإستراتيجية استهداف المملكة وقادتها.

وتابع خدام أن سوريا يحكمها اليوم طغمة حاكمة عاثت في البلاد فسادا ومارست القمع على المواطنين وفرضت قانون الطوارئ وزرعت الخوف وتجاوزت القوانين ماأدى إلى انتشار البطالة والفقر وتوقف النمو الاقتصادي .

وأوضح خدام أن السعودية تقف في وجه المصالح الإيرانية في المنطقة، مضيفا أنها قدمت لسوريا مساعدات كبيرة منذ أيام الملك عبد العزيز.

ووصف خدام النظام السوري بأنه غير قابل للتصويب بسبب طبيعته الديكتاتورية ، معتبرا أن سوريا سجن كبير في ظل حالة الطوارئ واستمرار القمع والاستبداد .

زمان الوصل - وكالات

السوري كمان ..و..كمان .؟.

2007-08-20

شوفوا مين عم يحكي ..؟ اذا كانت المنظومة العربية تعني التحالف مع اسرائيل والنظام الأمريكي فبئس هذه المنظومة ..؟ أي منظومة هذه .؟. منظومة ديك تشيني وأليوت برامز وبندر بن مناحيم بن الحاخام عيزرا..وهذا الأحمق المنحرف سعد الحريري ومولودهم المسخ فتق الاسلام .هذه هي منظومتكم ياعبدو أوناسيس .. اخص الله يفضحكم أكثر . وبئس ماتنادون به .. الآن اسرائيل صارت صديقكم الحميم المؤتمن .. اسرائيل بردا ً وسلاما ً .. قاتلكم الله أنى تؤفكون ..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي