أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك

عـــــربي | 2018-09-21 09:12:52
محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك
   بكفالة مئة ألف جنيه (5570 دولارا) لكل منهما
رويترز
قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن محكمة مصرية أمرت يوم الخميس بإخلاء سبيل علاء وجمال ابني الرئيس السابق حسني مبارك بكفالة مئة ألف جنيه (5570 دولارا) لكل منهما.

وكانت دائرة في محكمة جنايات القاهرة قد أمرت يوم السبت بحبس ابني مبارك على ذمة محاكمتهما في قضية عرفت إعلاميا بقضية التلاعب في البورصة وألقت الشرطة القبض عليهما خلال حضورهما الجلسة.

وألقي القبض أيضا على ثلاثة متهمين آخرين من بينهم ياسر الملواني العضو الحالي في مجلس إدارة المجموعة المالية هيرميس وحسن هيكل العضو السابق في مجلس الإدارة.

وعلاء وجمال مبارك وسبعة آخرون متهمون في القضية بانتهاك قواعد سوق الأوراق المالية والبنك المركزي بهدف التربح والحصول على مبالغ مالية بغير حق من خلال تعاملات في أسهم البنك الوطني المصري.

وينفي المتهمون ارتكاب أي من المخالفات المنسوبة إليهم.

وقالت الوكالة إن غرفة المشورة في محكمة جنايات القاهرة أمرت أيضا بإخلاء سبيل المتهمين الثلاثة الآخرين بكفالة مئة ألف جنيه لكل منهم.

وبعد الإطاحة بمبارك في انتفاضة 2011 قُدم وابناه وعدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال إلى المحاكمة لكن معظمهم حصلوا على أحكام نهائية بالبراءة بعد سنوات من التقاضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"      استقالة رئيس الاتحاد البلغاري بعد إساءة عنصرية في مباراة إنجلترا