أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الولايات المتحدة.. نفوق 5500 خنزير و3.4 مليون دجاجة جراء "إعصار فلورنس"

اقتصاد | 2018-09-19 20:13:49
الولايات المتحدة.. نفوق 5500 خنزير و3.4 مليون دجاجة جراء "إعصار فلورنس"
   حصيلة الحيوانات النافقة صدرت عن وزارة الزراعة
الأناضول
أعلنت السلطات الأمريكية بولاية نورث كارولينا، الأربعاء، نفوق 3.4 مليون دجاجة، و5 آلاف و500 خنزير، جراء إعصار فلورنس.

وذكرت وكالة أسوشييتد برس، أن حصيلة الحيوانات النافقة صدرت عن وزارة الزراعة بولاية نورث كارولينا الواقعة شرقي الولايات المتحدة.

ووفق المصدر، فإن الفيضانات الناجمة عن إعصار "فلورنس"، أغرقت عشرات المزارع التي يجري فيها تربية الحيوانات قبل بيعها في الأسواق.

وأمس الثلاثاء، قدّرت شركة "ساندرسون فارمس"، ثالث كبرى شركات إنتاج دجاج المزارع في الولايات المتحدة، نفوق نحو 1.7 مليون دجاجة كانت مجهزة للبيع في الأسواق، بسبب الإعصار.

ونتيجة الإعصار، فاض 16 نهرًا بولاية شمال كارولينا، حتى أمس، وتتوقع السلطات فيضان 3 أنهار أخرى، بحلول غد الخميس. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري : نعمل على أبعد من الدستورية، والتمديد لي قرار اللجنة المؤسسة      باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي      ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"