أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غرفة التجارة الأمريكية بالصين تطالب بالتفاوض لمشكلة الجمارك

اقتصاد | 2018-09-18 11:48:54
غرفة التجارة الأمريكية بالصين تطالب بالتفاوض لمشكلة الجمارك
   ناشدت الغرفة كلتا الحكومتين التفاوض بهدف التوصل الى نتائج
(أب)
قالت الغرفة التجارية الأمريكية في الصين إن بيجين "ستتمسك بموقفها" عقب رفع الجمارك الامريكية، وطالبت بحل تفاوضي لوضع حد للمعركة التجارية.

وحذرت الغرفة يوم الثلاثاء من "تراجع" يبدو مؤكدا عقب موافقة الرئيس دونالد ترامب على رفع التعريفة الجمركية على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار في نزاع بشأن سياسة التكنولوجيا الصينية. وتقول الصين إنها سترد بالمثل.

وقال وليام زاريت، رئيس الغرفة التجارية، في بيان "على عكس وجهة نظر واشنطن يمكن للصين- وستفعل - أن تتمسك بموقفها، ولسنا متفائلين بشأن فرصة إيجاد حل على المدى القصير".

وناشدت الغرفة كلتا الحكومتين التفاوض بهدف التوصل الى نتائج.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
يونيسف: أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدة عاجلة      مقتل شخص وإصابة آخرين في انفجار دراجة بمدينة جرابلس      "حبة حلب" تغزو أجساد أطفال دير الزور      أردوغان: أبلغت ترامب أن تركيا لن تتخلى عن منظومة إس-400 الروسية      مجلس النواب الياباني يوافق على اتفاق تجاري مع أمريكا      بومبيو: احتجاجات العراق تريد التخلص من التدخل الإيراني      العراق.. شركة نفط "ذي قار" تتوقف عن العمل وقوى سياسية تمهل عبد المهدي لنهاية العام      بحوزتهما رواتب زملائهما.. مقتل متطوعين من الدفاع المدني في ريف عفرين