أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. رصاصة بالرأس تقتل صحفيا وانفجار ينهي حياة بائع متجول

محلي | 2018-09-13 21:14:44
الحسكة.. رصاصة بالرأس تقتل صحفيا وانفجار ينهي حياة بائع متجول
   انفجار تل حميس - نشطاء
زمان الوصل
قضى صحفي يوم الخميس بعد أيام من إصابة برصاصة طائشة في مدينة الحسكة، في حين قتل شخص وأصيب طفلان بانفجار سيارة في بلدة "تل حميس" جنوب مدينة القامشلي.

وأفاد مصدر كردي بوفاة الصحفي "عبد الرحيم يوسف" بعد 3 أيام من إصابته برصاصة طائشة في حي "الكلاسة" غربي مدينة الحسكة، لم يعرف مصدرها حتى الآن، مضيفا أن الصحفي دخل بغيبوبة قبل أن يفارق الحياة بعد فشل الأطباء بإخراج الرصاصة من جبهته.

وفي منطقة القامشلي، أكد الناشط "مهند اليوسف" أن رجلا يعمل في "شراء الخردوات" قضى وأصيب طفلان كانا يبيعان قطع خردة وبلاستيك حين انفجرت سيارته بمنطقة خالية قرب سوق "الفرود" جنوبي بلدة "تل حميس"، مرجحا أن يكون الانفجار ناتجا عن انفجار لغم أرضي من مخلفات المعارك في الأرض.

وأشار "اليوسف" إلى أن "فايق الجمو" تاجر خردة معروف بالمنطقة، ونفى ما روجته وسائل إعلام "الاتحاد الديمقراطي" حول تفخيخ السيارة، التي كان ابنه راكبا في حوضها وأصيب أيضا.

وفي سياق قريب، تبنى تنظيم "الدولة الإسلامية" مقتل 3 عناصر لميليشيات "قسد" بتفجير عبوات ناسفة وقنابل في مدينة "الشدادي" جنوب الحسكة في قرية "العدوانية".

كما تبنى مقتل عنصرين في قريتي "صبيح" و"الزيانات" جنوب مدينة "الشدادي".

وكان مسلحو ميليشيات "هات" (المقنعين) و"الصناديد" بدعم من مروحيات أمريكية اعتقلوا قبل يومين 4 أشخاص بينهم امرأة في قريتي "خويتلة" و"الدويم" التابعتين لناحية "اليعربية" على الحدود مع العراق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"أحمد منينة" شاب سوري تغلب على الظلام بـ"وميض" الأمل      الفرقة الرابعة تشغل أغلى عقارات العالم بمساحة تجاوزت أكبر فرق الجيش الإسرائيلي بـ22 ضعفا      "تحرير الشام" ترفع الجاهزية العسكرية ووكالة روسية تروج لحملة على إدلب      سجن أبوين من اليمين المتطرف سميا ابنهما على اسم هتلر في بريطانيا      غارات الاحتلال تفتل 3 فلسطينيين في غزة      إسرائيل تدمر مقر فضائية الأقصى بغزة      ترامب: نأمل ألا تخفض السعودية و"أوبك" إنتاج النفط      مصر.. حكم بحبس "أبو تريكة" سنة بقضية تهرب ضريبي