أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باكستان: اطلاق سراح نواز شريف مؤقتا لحضور جنازة زوجته

دولي | 2018-09-12 12:39:39
باكستان: اطلاق سراح نواز شريف مؤقتا لحضور جنازة زوجته
   زوجة شريف كانت تعاني من سرطان الحنجرة
(أ ب)
أفرجت حكومة اقليمية في باكستان عن رئيس الوزراء السابق نواز شريف وابنته وزوجها مؤقتا عقب وفاة زوجة شريف في مستشفى لندني.

وقال مشاهد الله خان، المتحدث باسم حزب الرابطة الإسلامية الباكستاني الذ ينتمي اليه شريف، قال ان شريف ومريم نواز ومحمد سافدار أطلق سراحهم مؤقتا من سجن في مدينة روالبندي في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء وتوجهوا جوا الى مدينة لاهور شرقي البلاد.

وكانت زوجة شريف، كلثوم نواز، تعاني من سرطان الحنجرة. وتوفيت في وقت مبكر من يوم أمس الثلاثاء في لندن عن عمر ناهز 68 عاما. ومن المرجح أن تقام جنازتها في لاهور يوم الجمعة.

ويقضي شريف وابنته وزوجها أحكاما بالسجن 10 سنوات وسبع وسنة واحدة على التوالي في قضية فساد. وكانت المحكمة العليا قد استبعدت شريف من شغل أي منصب وبعد ذلك أدانته وابنته وزوجها محكمة محاربة الكسب غير المشروع.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي