أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باكستان: اطلاق سراح نواز شريف مؤقتا لحضور جنازة زوجته

دولي | 2018-09-12 12:39:39
باكستان: اطلاق سراح نواز شريف مؤقتا لحضور جنازة زوجته
   زوجة شريف كانت تعاني من سرطان الحنجرة
(أ ب)
أفرجت حكومة اقليمية في باكستان عن رئيس الوزراء السابق نواز شريف وابنته وزوجها مؤقتا عقب وفاة زوجة شريف في مستشفى لندني.

وقال مشاهد الله خان، المتحدث باسم حزب الرابطة الإسلامية الباكستاني الذ ينتمي اليه شريف، قال ان شريف ومريم نواز ومحمد سافدار أطلق سراحهم مؤقتا من سجن في مدينة روالبندي في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء وتوجهوا جوا الى مدينة لاهور شرقي البلاد.

وكانت زوجة شريف، كلثوم نواز، تعاني من سرطان الحنجرة. وتوفيت في وقت مبكر من يوم أمس الثلاثاء في لندن عن عمر ناهز 68 عاما. ومن المرجح أن تقام جنازتها في لاهور يوم الجمعة.

ويقضي شريف وابنته وزوجها أحكاما بالسجن 10 سنوات وسبع وسنة واحدة على التوالي في قضية فساد. وكانت المحكمة العليا قد استبعدت شريف من شغل أي منصب وبعد ذلك أدانته وابنته وزوجها محكمة محاربة الكسب غير المشروع.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسعار بعض أصناف الأسماك في سوق الهال القديم بدمشق      إغلاق الخميس.. تحسن نسبي لليرة      موالون يتهمون أوقاف النظام بصناعة "الإرهابيين" وزيادة الفقر      "العدالة والتنمية" التركي: يجب كشف هوية من أمر بقتل خاشقجي      بسمة المعرة.. مشروع خدمي لزوجات المعتقلين والشهداء لإعالة أنفسهن      عشرات الآلاف يلقون حتفهم في أفريقيا سنويا بسبب الأدوية المغشوشة      واشنطن تفرض عقوبات ضد 17 سعوديا على خلفية مقتل خاشقجي      بنغلاديش تلغي خطة إعادة الروهينغيا