أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باكستان: اطلاق سراح نواز شريف مؤقتا لحضور جنازة زوجته

دولي | 2018-09-12 12:39:39
باكستان: اطلاق سراح نواز شريف مؤقتا لحضور جنازة زوجته
   زوجة شريف كانت تعاني من سرطان الحنجرة
(أ ب)
أفرجت حكومة اقليمية في باكستان عن رئيس الوزراء السابق نواز شريف وابنته وزوجها مؤقتا عقب وفاة زوجة شريف في مستشفى لندني.

وقال مشاهد الله خان، المتحدث باسم حزب الرابطة الإسلامية الباكستاني الذ ينتمي اليه شريف، قال ان شريف ومريم نواز ومحمد سافدار أطلق سراحهم مؤقتا من سجن في مدينة روالبندي في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء وتوجهوا جوا الى مدينة لاهور شرقي البلاد.

وكانت زوجة شريف، كلثوم نواز، تعاني من سرطان الحنجرة. وتوفيت في وقت مبكر من يوم أمس الثلاثاء في لندن عن عمر ناهز 68 عاما. ومن المرجح أن تقام جنازتها في لاهور يوم الجمعة.

ويقضي شريف وابنته وزوجها أحكاما بالسجن 10 سنوات وسبع وسنة واحدة على التوالي في قضية فساد. وكانت المحكمة العليا قد استبعدت شريف من شغل أي منصب وبعد ذلك أدانته وابنته وزوجها محكمة محاربة الكسب غير المشروع.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري: أمام سوريا فرصة طيبة للتوصل إلى حل سياسي      قبل لقائه أسر جنوده القتلى في "منبج".. ترامب يجدد التأكيد على ضرورة الانسحاب من سوريا      ثورة الجياع والبردانين على الأسد... عدنان عبدالرزاق*      سقط من ارتفاع 6 طوابق... مقتل طفل سوري بعد مطاردته من "بلدية بيروت"      صلاح يعزز صدارته لهدافي البريملينغ وليفربول يبتعد عن الوصيف بـ7 نقاط      كلوب: صلاح لاعب استثنائي لا يصدقه عقل      ناشط معني بخصوصية البيانات يتقدم بشكوى ضد أبل وأمازون      في البيان الدامع رقم واحد.. زهير عبد الكريم (يبق البحصة)