أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باكستان: اطلاق سراح نواز شريف مؤقتا لحضور جنازة زوجته

دولي | 2018-09-12 12:39:39
باكستان: اطلاق سراح نواز شريف مؤقتا لحضور جنازة زوجته
   زوجة شريف كانت تعاني من سرطان الحنجرة
(أ ب)
أفرجت حكومة اقليمية في باكستان عن رئيس الوزراء السابق نواز شريف وابنته وزوجها مؤقتا عقب وفاة زوجة شريف في مستشفى لندني.

وقال مشاهد الله خان، المتحدث باسم حزب الرابطة الإسلامية الباكستاني الذ ينتمي اليه شريف، قال ان شريف ومريم نواز ومحمد سافدار أطلق سراحهم مؤقتا من سجن في مدينة روالبندي في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء وتوجهوا جوا الى مدينة لاهور شرقي البلاد.

وكانت زوجة شريف، كلثوم نواز، تعاني من سرطان الحنجرة. وتوفيت في وقت مبكر من يوم أمس الثلاثاء في لندن عن عمر ناهز 68 عاما. ومن المرجح أن تقام جنازتها في لاهور يوم الجمعة.

ويقضي شريف وابنته وزوجها أحكاما بالسجن 10 سنوات وسبع وسنة واحدة على التوالي في قضية فساد. وكانت المحكمة العليا قد استبعدت شريف من شغل أي منصب وبعد ذلك أدانته وابنته وزوجها محكمة محاربة الكسب غير المشروع.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أصدقاء "مي سكاف" في تأبينها: لن نرضى إلا بسوريا العظيمة التي تحبين      بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير      يوسف الصغير... رجولة مبكرة للحفاظ على عائلته من التشرد والجوع في ظل تغييب الوالد      أسعار بعض أنواع الخضار والفواكه في سوق البرامكة بدمشق      سان جيرمان يحقق الانتصار السادس على التوالي بالدوري الفرنسي      إسبانيا تعلن إنقاذ 447 مهاجرا من الغرق في المتوسط      ماليزيا.. ارتفاع حصيلة وفيات الكحول المغشوش إلى 36      مساء الأحد.. الليرة السورية تلتقط أنفاسها، وترتفع بشكل طفيف