أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميركل: "لا عذر" لعنف اليمين المتطرف في مظاهرات ألمانيا

دولي | 2018-09-12 12:33:38
ميركل: "لا عذر" لعنف اليمين المتطرف في مظاهرات ألمانيا
   نددت المستشارة الألمانية بمظاهرات اليمين المتطرف
(أ ب)
قالت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل إنها تأخذ على محمل الجد مخاوف المواطنين بشأن الجرائم التي يرتكبها مهاجرون، إلا أنه "لا عذر" للتعبير عن الكراهية، أو التعاطف مع النارية، أو العنف ردا على ذلك.

وأعربت ميركل في البرلمان يوم الأربعاء عن تفهمها لقلق الكثيرين بسبب جرائم العنف التي يرتكبها مهاجرون، وذلك عقب مقتل رجل ألماني في كيمنتس، الذي اتهم فيه عراقي وسوري، واعتقلا.

إلا أنها نددت بمظاهرات اليمين المتطرف التي اندلعت في المدينة الواقعة شرق البلاد بعد الجريمة، حيث شوهد محتجون من النازيين الجدد وهم يقدمون التحية النازية، كما أصيب عدد من الأجانب، وتعرض مطعم يهودي لهجوم ملثمين.

وأضافت ميركل "لا عذر أو مبرر للكراهية، أو لاستخدام العنف من جانب البعض، او للرموز النازية، والعداوة ضد اشخاص يبدون مختلفين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
موسكو وبكين تحذران واشنطن من مغبة فرض عقوبات جديدة      الضغط النفسي على لوريس قد يكون ساهم بإصابته (بوكيتينو)      تل أبيب.. قمنا بـ200 غارة على سوريا بالتنسيق مع الروس دون أي خلل، وبوتين رفض الرد على بشار بعد إسقاط الطائرة      7 ضحايا بينهم أطفال بإطلاق نار جديد في الولايات المتحدة      حفتر: لا علاقة لنا باشتباكات طرابلس وسنتحرك في الوقت المناسب      لا تتركوا إدلب.. وحيدة فؤاد حميرة*      بكين تنذر واشنطن بالتراجع عن العقوبات على الجيش الصيني      86 قتيلا على الاقل في غرق عبارة في بحيرة فيكتوريا