أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميركل: "لا عذر" لعنف اليمين المتطرف في مظاهرات ألمانيا

دولي | 2018-09-12 12:33:38
ميركل: "لا عذر" لعنف اليمين المتطرف في مظاهرات ألمانيا
   نددت المستشارة الألمانية بمظاهرات اليمين المتطرف
(أ ب)
قالت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل إنها تأخذ على محمل الجد مخاوف المواطنين بشأن الجرائم التي يرتكبها مهاجرون، إلا أنه "لا عذر" للتعبير عن الكراهية، أو التعاطف مع النارية، أو العنف ردا على ذلك.

وأعربت ميركل في البرلمان يوم الأربعاء عن تفهمها لقلق الكثيرين بسبب جرائم العنف التي يرتكبها مهاجرون، وذلك عقب مقتل رجل ألماني في كيمنتس، الذي اتهم فيه عراقي وسوري، واعتقلا.

إلا أنها نددت بمظاهرات اليمين المتطرف التي اندلعت في المدينة الواقعة شرق البلاد بعد الجريمة، حيث شوهد محتجون من النازيين الجدد وهم يقدمون التحية النازية، كما أصيب عدد من الأجانب، وتعرض مطعم يهودي لهجوم ملثمين.

وأضافت ميركل "لا عذر أو مبرر للكراهية، أو لاستخدام العنف من جانب البعض، او للرموز النازية، والعداوة ضد اشخاص يبدون مختلفين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مراهقتان تسرقان بنكا في ماساتشوستس      كندا تتطلع للم شمل زوجين سوريين مع أقاربهما بعدما فقدا أطفالهما السبعة في حريق      مقابل طلبات ضد تركيا وإيران...الإمارات تدعم النظام بأكثر من 2 مليار دولار      ردا على مجازر الأسد.. المقاومة تستهدف معسكر "جورين" بريف حماة      شيخ "شمر" بين دمشق و"حميميم" وبغداد.. دُعيت من الأسد والروس ولست موظفا عن الإدارة الكردية      توتر في السويداء على خلفية مصادرة النظام منزلا لمدني      بين دير الزور والحسكة.. وفاة 4 أطفال خلال نقل المحاصرين      حريق يلتهم ثلثي مخيم للاجئين السوريين في لبنان