أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميركل: "لا عذر" لعنف اليمين المتطرف في مظاهرات ألمانيا

دولي | 2018-09-12 12:33:38
ميركل: "لا عذر" لعنف اليمين المتطرف في مظاهرات ألمانيا
   نددت المستشارة الألمانية بمظاهرات اليمين المتطرف
(أ ب)
قالت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل إنها تأخذ على محمل الجد مخاوف المواطنين بشأن الجرائم التي يرتكبها مهاجرون، إلا أنه "لا عذر" للتعبير عن الكراهية، أو التعاطف مع النارية، أو العنف ردا على ذلك.

وأعربت ميركل في البرلمان يوم الأربعاء عن تفهمها لقلق الكثيرين بسبب جرائم العنف التي يرتكبها مهاجرون، وذلك عقب مقتل رجل ألماني في كيمنتس، الذي اتهم فيه عراقي وسوري، واعتقلا.

إلا أنها نددت بمظاهرات اليمين المتطرف التي اندلعت في المدينة الواقعة شرق البلاد بعد الجريمة، حيث شوهد محتجون من النازيين الجدد وهم يقدمون التحية النازية، كما أصيب عدد من الأجانب، وتعرض مطعم يهودي لهجوم ملثمين.

وأضافت ميركل "لا عذر أو مبرر للكراهية، أو لاستخدام العنف من جانب البعض، او للرموز النازية، والعداوة ضد اشخاص يبدون مختلفين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا تستقبل أكثر من 40 مليون سائح نهاية العام الجاري      القحطاني "قائد الذباب".. المنفذ الأمين لتوجيهات "سيده"      هذه الصحافية و"حرب خاصة"      الأمم المتحدة: على العالم أن يخجل.. اليمن على شفا كارثة بشرية      تركيا.. السجن 2202 عام على متورطين بهجوم مطار "أتاتورك"      حضن الأسد.. عادت من الكويت فاعتقلتها "الجوية" واستولت على منزلها      "هيومان رايتس ووتش" تختار "شبيحة" كواجهة لحقوق الإنسان!!‏      دراسة: بدانة الأمهات تصيب الرضع بأمراض الكبد