أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الهجرة التركية" تتولى مهمة تسجيل طالبي الحماية الدولية

أخبار تركيا | 2018-09-11 18:00:07
"الهجرة التركية" تتولى مهمة تسجيل طالبي الحماية الدولية
   اعتبارا منذ يوم أمس الإثنين، توقفت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن تسجيل الأجانب الراغبين في طلب الحماية الدولية في تركيا.
الاناضول

سلّمت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، إلى المديرية العامة التركية لإدارة الهجرة، مهمة القيام بكافة الإجراءات المتعلقة بتسجيل طالبي اللجوء في تركيا وتحديد وضع اللاجئ.

وأفاد مراسل الأناضول نقلا عن مصادر مطلعة، بأن على الأجانب الراغبين في التقدم بطلب للحصول على الحماية الدولية في تركيا، مراجعة مديريات الهجرة في الولايات التركية.

ويأتي تولي المديرية العامة لإدارة الهجرة، التي تأسست عام 2014، مهمة تسجيل ومعالجة طلبات الحماية الدولية، بموجب قانون الأجانب والحماية الدولية، بعد تعزيز كوادرها للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

واعتبارا منذ يوم أمس الإثنين، توقفت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن تسجيل الأجانب الراغبين في طلب الحماية الدولية في تركيا.

إلا أن المفوضية ستواصل بعض أنشطتها المتعلقة بالحماية، بما في ذلك تقديم خدمات المشورة، إلى اللاجئين وطالبي اللجوء في تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هاليب تجتاز عقبة كينين وتتقدم في استراليا      في مشفى بائس.. موت "اللبوة" التي انحنى بشار الأسد أمام قدميها      سوريون يفرّون إلى لبنان      مسؤولون أمريكيون: لا تراجع عن قرار الانسحاب من سوريا      وزارة الدفاع الروسية تمنح أحد "صبيان النمر" وسام تكريم لدوره في "محاربة الإرهاب"      اليابانية أوساكا تبلغ الدور الثالث في استراليا المفتوحة      علماء يحذرون.. أنواع كثيرة من البن مهددة بالانقراض      إحتجاجات السودان على موعد مع "العصيان المدني"‏