أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الهجرة التركية" تتولى مهمة تسجيل طالبي الحماية الدولية

أخبار تركيا | 2018-09-11 18:00:07
"الهجرة التركية" تتولى مهمة تسجيل طالبي الحماية الدولية
   اعتبارا منذ يوم أمس الإثنين، توقفت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن تسجيل الأجانب الراغبين في طلب الحماية الدولية في تركيا.
الاناضول

سلّمت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، إلى المديرية العامة التركية لإدارة الهجرة، مهمة القيام بكافة الإجراءات المتعلقة بتسجيل طالبي اللجوء في تركيا وتحديد وضع اللاجئ.

وأفاد مراسل الأناضول نقلا عن مصادر مطلعة، بأن على الأجانب الراغبين في التقدم بطلب للحصول على الحماية الدولية في تركيا، مراجعة مديريات الهجرة في الولايات التركية.

ويأتي تولي المديرية العامة لإدارة الهجرة، التي تأسست عام 2014، مهمة تسجيل ومعالجة طلبات الحماية الدولية، بموجب قانون الأجانب والحماية الدولية، بعد تعزيز كوادرها للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

واعتبارا منذ يوم أمس الإثنين، توقفت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن تسجيل الأجانب الراغبين في طلب الحماية الدولية في تركيا.

إلا أن المفوضية ستواصل بعض أنشطتها المتعلقة بالحماية، بما في ذلك تقديم خدمات المشورة، إلى اللاجئين وطالبي اللجوء في تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"أحمد منينة" شاب سوري تغلب على الظلام بـ"وميض" الأمل      الفرقة الرابعة تشغل أغلى عقارات العالم بمساحة تجاوزت أكبر فرق الجيش الإسرائيلي بـ22 ضعفا      "تحرير الشام" ترفع الجاهزية العسكرية ووكالة روسية تروج لحملة على إدلب      سجن أبوين من اليمين المتطرف سميا ابنهما على اسم هتلر في بريطانيا      غارات الاحتلال تفتل 3 فلسطينيين في غزة      إسرائيل تدمر مقر فضائية الأقصى بغزة      ترامب: نأمل ألا تخفض السعودية و"أوبك" إنتاج النفط      مصر.. حكم بحبس "أبو تريكة" سنة بقضية تهرب ضريبي