أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الهجرة التركية" تتولى مهمة تسجيل طالبي الحماية الدولية

أخبار تركيا | 2018-09-11 18:00:07
"الهجرة التركية" تتولى مهمة تسجيل طالبي الحماية الدولية
   اعتبارا منذ يوم أمس الإثنين، توقفت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن تسجيل الأجانب الراغبين في طلب الحماية الدولية في تركيا.
الاناضول

سلّمت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، إلى المديرية العامة التركية لإدارة الهجرة، مهمة القيام بكافة الإجراءات المتعلقة بتسجيل طالبي اللجوء في تركيا وتحديد وضع اللاجئ.

وأفاد مراسل الأناضول نقلا عن مصادر مطلعة، بأن على الأجانب الراغبين في التقدم بطلب للحصول على الحماية الدولية في تركيا، مراجعة مديريات الهجرة في الولايات التركية.

ويأتي تولي المديرية العامة لإدارة الهجرة، التي تأسست عام 2014، مهمة تسجيل ومعالجة طلبات الحماية الدولية، بموجب قانون الأجانب والحماية الدولية، بعد تعزيز كوادرها للقيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

واعتبارا منذ يوم أمس الإثنين، توقفت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عن تسجيل الأجانب الراغبين في طلب الحماية الدولية في تركيا.

إلا أن المفوضية ستواصل بعض أنشطتها المتعلقة بالحماية، بما في ذلك تقديم خدمات المشورة، إلى اللاجئين وطالبي اللجوء في تركيا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عودة "حرب النبيذ" بين باريس وواشنطن      استئناف محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير      بعد أن رفضت اليونان استقبالها.. الناقلة الإيرانية التي تحمل النفط لنظام الأسد تتجه إلى تركيا      عبر منشور للنائب السابق لهيئة المفاوضات.. موسم العودة إلى حضن النظام ينتعش من جديد      تركيا.. ضبط 73 مهاجرًا في بحر إيجه      السجائر الإلكترونية.. قد تؤدي إلى الموت      رئيس البرازيل يدفع بالجيش لمكافحة حرائق الأمازون      ترامب يزيد الرسوم على كل الواردات الصينية