أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توقيف 7 أشخاص في عملية أمنية ضد "داعش" باسطنبول

أخبار تركيا | 2018-09-11 11:00:11
توقيف 7 أشخاص في عملية أمنية ضد "داعش" باسطنبول
   من العملية - الأناضول
الاناضول

أوقفت الشرطة التركية، اليوم الثلاثاء، 7 أشخاص في عملية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي بإسطنبول.

وأفاد مراسل الأناضول، نقلًا عن مصادر أمنية، أن فرق مكافحة الإرهاب، أطلقت عملية لتوقيف أشخاص يعتقد أنهم متورطون بتزوير هوياتٍ لأشخاص محكوم عليهم بالسجن بغية عبورهم إلى مناطق الصراع.

كما شملت قائمة الملاحقين أشخاصًا مشتبه فيهم بتجنيد عناصر جديدة للتنظيم الإرهابي، فضلًا عن مساعدة أسر أعضاء "داعش" المسجونين.

وذكرت المصادر أن المشتبهين، قاموا بجمع مساعدات مادية في منطقة "سلطان بيلي" باسطنبول، والدعاية للتنظيم، وتغيير أرقام هواتفهم باستمرار.

وفي ضوء تلك المعطيات، نفذت فرق مكافحة الإرهاب حملة مداهمات اليوم لإلقاء القبض على المطلوبين، أسفرت عن توقيف الأشخاص السبعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يعزز صدارته لهدافي البريملينغ وليفربول يبتعد عن الوصيف بـ7 نقاط      كلوب: صلاح لاعب استثنائي لا يصدقه عقل      ناشط معني بخصوصية البيانات يتقدم بشكوى ضد أبل وأمازون      في البيان الدامع رقم واحد.. زهير عبد الكريم (يبق البحصة)      ريال مديد يهزم أشبيلية في الدوري الاسباني      فقدان أكثر من 100 مهاجر قبالة سواحل ليبيا      القلمون الشرقي.. اعتقال 4 نساء في "الرحيبة" بذريعة تواجدهم سابقاً في مناطق التنظيم      أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص