أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توقيف 7 أشخاص في عملية أمنية ضد "داعش" باسطنبول

أخبار تركيا | 2018-09-11 11:00:11
توقيف 7 أشخاص في عملية أمنية ضد "داعش" باسطنبول
   من العملية - الأناضول
الاناضول

أوقفت الشرطة التركية، اليوم الثلاثاء، 7 أشخاص في عملية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي بإسطنبول.

وأفاد مراسل الأناضول، نقلًا عن مصادر أمنية، أن فرق مكافحة الإرهاب، أطلقت عملية لتوقيف أشخاص يعتقد أنهم متورطون بتزوير هوياتٍ لأشخاص محكوم عليهم بالسجن بغية عبورهم إلى مناطق الصراع.

كما شملت قائمة الملاحقين أشخاصًا مشتبه فيهم بتجنيد عناصر جديدة للتنظيم الإرهابي، فضلًا عن مساعدة أسر أعضاء "داعش" المسجونين.

وذكرت المصادر أن المشتبهين، قاموا بجمع مساعدات مادية في منطقة "سلطان بيلي" باسطنبول، والدعاية للتنظيم، وتغيير أرقام هواتفهم باستمرار.

وفي ضوء تلك المعطيات، نفذت فرق مكافحة الإرهاب حملة مداهمات اليوم لإلقاء القبض على المطلوبين، أسفرت عن توقيف الأشخاص السبعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كما يكرّم قتلى الشبيحة.. النظام يطلق اسم حنا مينة على إعدادية في "برزة"      هدف بيكي ينقذ برشلونة من هزيمة مفاجئة      "ذا هاوس ويذ أكلوك إن إتس وولز" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية      بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".. "عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!