أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توقيف 7 أشخاص في عملية أمنية ضد "داعش" باسطنبول

أخبار تركيا | 2018-09-11 11:00:11
توقيف 7 أشخاص في عملية أمنية ضد "داعش" باسطنبول
   من العملية - الأناضول
الاناضول

أوقفت الشرطة التركية، اليوم الثلاثاء، 7 أشخاص في عملية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي بإسطنبول.

وأفاد مراسل الأناضول، نقلًا عن مصادر أمنية، أن فرق مكافحة الإرهاب، أطلقت عملية لتوقيف أشخاص يعتقد أنهم متورطون بتزوير هوياتٍ لأشخاص محكوم عليهم بالسجن بغية عبورهم إلى مناطق الصراع.

كما شملت قائمة الملاحقين أشخاصًا مشتبه فيهم بتجنيد عناصر جديدة للتنظيم الإرهابي، فضلًا عن مساعدة أسر أعضاء "داعش" المسجونين.

وذكرت المصادر أن المشتبهين، قاموا بجمع مساعدات مادية في منطقة "سلطان بيلي" باسطنبول، والدعاية للتنظيم، وتغيير أرقام هواتفهم باستمرار.

وفي ضوء تلك المعطيات، نفذت فرق مكافحة الإرهاب حملة مداهمات اليوم لإلقاء القبض على المطلوبين، أسفرت عن توقيف الأشخاص السبعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أماني عشرات الآلاف السوريين تبدأ وتنتهي بكرسي متحرك ... غدير أحدهم      الطراطسة يتوقفون عن شرب المتة لأنها تحتوي مواد قاتلة      أسعار بعض أصناف الأسماك في سوق الهال القديم بدمشق      إغلاق الخميس.. تحسن نسبي لليرة      موالون يتهمون أوقاف النظام بصناعة "الإرهابيين" وزيادة الفقر      "العدالة والتنمية" التركي: يجب كشف هوية من أمر بقتل خاشقجي      بسمة المعرة.. مشروع خدمي لزوجات المعتقلين والشهداء لإعالة أنفسهن      عشرات الآلاف يلقون حتفهم في أفريقيا سنويا بسبب الأدوية المغشوشة