أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توقيف 7 أشخاص في عملية أمنية ضد "داعش" باسطنبول

أخبار تركيا | 2018-09-11 11:00:11
توقيف 7 أشخاص في عملية أمنية ضد "داعش" باسطنبول
   من العملية - الأناضول
الاناضول

أوقفت الشرطة التركية، اليوم الثلاثاء، 7 أشخاص في عملية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي بإسطنبول.

وأفاد مراسل الأناضول، نقلًا عن مصادر أمنية، أن فرق مكافحة الإرهاب، أطلقت عملية لتوقيف أشخاص يعتقد أنهم متورطون بتزوير هوياتٍ لأشخاص محكوم عليهم بالسجن بغية عبورهم إلى مناطق الصراع.

كما شملت قائمة الملاحقين أشخاصًا مشتبه فيهم بتجنيد عناصر جديدة للتنظيم الإرهابي، فضلًا عن مساعدة أسر أعضاء "داعش" المسجونين.

وذكرت المصادر أن المشتبهين، قاموا بجمع مساعدات مادية في منطقة "سلطان بيلي" باسطنبول، والدعاية للتنظيم، وتغيير أرقام هواتفهم باستمرار.

وفي ضوء تلك المعطيات، نفذت فرق مكافحة الإرهاب حملة مداهمات اليوم لإلقاء القبض على المطلوبين، أسفرت عن توقيف الأشخاص السبعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تخصص بريدا للإبلاغ عن أي جهات أو أفراد ينوون المشاركة في "معرض دمشق"      ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين      احتجاجات ضد "قسد" شمال مدينة دير الزور      إيران تعلن عن اجراء اختبار لصاروخ جديد      تركيا تصف التقارير عن ترحيل اللاجئين السوريين بـ "الهراء"