أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مظاهرات في الهند بسبب ارتفاع أسعار الوقود

دولي | 2018-09-10 13:55:39
مظاهرات في الهند بسبب ارتفاع أسعار الوقود
   ارتفعت أسعار الوقود نحو 15 في المائة
(أب)
أدت دعوات المعارضة الهندية للقيام بإضراب شامل بسبب ارتفاع أسعار الوقود إلى خواء الطرق من السيارات وإغلاق الشركات في عدد من المدن.

وتسبب اضراب اليوم الاثنين في ضعف حركة السير في اماكن كثيرة، لكن المحتجين احرقوا الاطارات في ولاية اروناشال براديش النائية ورشقوا بالحجارة المتاجر التي رفضت اغلاق أبوابها في ولاية كارناتاكا جنوب البلاد وتوقفت الحافلات عن السير في أحد مناطق ولاية غوجارات.

وتلقي المعارضة، التي تترقب الانتخابات العامة العام المقبل وانتخابات الولايات الرئيسية في وقت لاحق من هذا العام، باللائمة في ارتفاع الأسعار على رئيس الوزراء نارندرا مودي وحزب بهاراتيا جاناتا.

ارتفعت أسعار الوقود نحو 15 في المائة هذا العام في الهند، نتيجة الانخفاض الكبير في قيمة الروبية الهندية.

 
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات عفرين تخلف 12 قتيلا وتبادل الاتهامات بين "الجيش الوطني" و"شهداء الشرقية"      الحسكة.. اجتماع بين التحالف و"قسد" قرب الحدود التركية      نتنياهو: لن تكون هناك انتخابات مبكرة وسأتولى حقيبة الدفاع      زفيريف يفاجئ ديوكوفيتش ويحرز لقب البطولة الختامية      بينهن سورية.. اختفاء 5 فتيات في لبنان خلال يوم واحد      كيف فسرت لمياء عاصي تراجع الليرة؟      هل يمكن أن تموّل التأمينات الاجتماعية ثلث موازنة سوريا؟!      حزب الله يهدد أمن طرطوس بعد فضيحة الكبتاغون