أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مظاهرات في الهند بسبب ارتفاع أسعار الوقود

دولي | 2018-09-10 13:55:39
مظاهرات في الهند بسبب ارتفاع أسعار الوقود
   ارتفعت أسعار الوقود نحو 15 في المائة
(أب)
أدت دعوات المعارضة الهندية للقيام بإضراب شامل بسبب ارتفاع أسعار الوقود إلى خواء الطرق من السيارات وإغلاق الشركات في عدد من المدن.

وتسبب اضراب اليوم الاثنين في ضعف حركة السير في اماكن كثيرة، لكن المحتجين احرقوا الاطارات في ولاية اروناشال براديش النائية ورشقوا بالحجارة المتاجر التي رفضت اغلاق أبوابها في ولاية كارناتاكا جنوب البلاد وتوقفت الحافلات عن السير في أحد مناطق ولاية غوجارات.

وتلقي المعارضة، التي تترقب الانتخابات العامة العام المقبل وانتخابات الولايات الرئيسية في وقت لاحق من هذا العام، باللائمة في ارتفاع الأسعار على رئيس الوزراء نارندرا مودي وحزب بهاراتيا جاناتا.

ارتفعت أسعار الوقود نحو 15 في المائة هذا العام في الهند، نتيجة الانخفاض الكبير في قيمة الروبية الهندية.

 
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق.. الإعدام لنائب زعيم تنظيم "الدولة"      لقطة سريعة في الفيلم السوري الطويل*      ثلاثية ملكية في شباك روما ورونالدو يستهل مشواره الأوروبي مع "السيدة العجوز" بالطرد      لتوضيح ملابسات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي يتوجه إلى موسكو      لأول مرة.. سوري يفوز بجائزة اللوتو اللبناني الأولى ويربح 3 مليارات ليرة      بينهم أمريكيون.. التنظيم يعلن مقتل وجرح 40 جنديا داخل الحسكة      بولندا غير جاهزة بعد لاستضافة قاعدة عسكرية أميركية على أراضيها      تمهيدا لرئاستها.. تعيين قائد "الفرقة" الخامسة نائبا لرئيس الأركان