أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قدم: قطر تستضيف خليجي 24 العام المقبل

الوطن العربي | 2018-09-10 09:00:12
قدم: قطر تستضيف خليجي 24 العام المقبل
الاناضول

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استضافة قطر لمنافسات النسخة الرابعة والعشرين لبطولة كأس الخليج العام المقبل.

وفي بيان على الصفحة الرسمية للاتحاد بتويتر، "ترأس حمد بن خليفة آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي للعبة الاجتماع السابع للجنة التنفيذية الذي عقد في الدوحة".

وأضاف البيان "أكد المجتمعون على إقامة كأس الخليج الـ 24 في موعدها بقطر العام القادم 2019".

وأوضح البيان "أقر المجتموع بالإجماع استمرار حمد بن خليفة في منصبه كرئيس للاتحاد الخليجي لعامين قادمين واعتماده بأقرب جمعية عمومية".

وكان مقررًا أن تستضيف قطر "خليجي 23"، قبل أن تتنازل عن حقها في الاستضافة وتوافِق على نقل البطولة الخليجية إلى الكويت بعد تشاور بين قيادتي البلدين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أصدقاء "مي سكاف" في تأبينها: لن نرضى إلا بسوريا العظيمة التي تحبين      بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير      يوسف الصغير... رجولة مبكرة للحفاظ على عائلته من التشرد والجوع في ظل تغييب الوالد      أسعار بعض أنواع الخضار والفواكه في سوق البرامكة بدمشق      سان جيرمان يحقق الانتصار السادس على التوالي بالدوري الفرنسي      إسبانيا تعلن إنقاذ 447 مهاجرا من الغرق في المتوسط      ماليزيا.. ارتفاع حصيلة وفيات الكحول المغشوش إلى 36      مساء الأحد.. الليرة السورية تلتقط أنفاسها، وترتفع بشكل طفيف