أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قدم: قطر تستضيف خليجي 24 العام المقبل

الوطن العربي | 2018-09-10 09:00:12
قدم: قطر تستضيف خليجي 24 العام المقبل
الاناضول

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استضافة قطر لمنافسات النسخة الرابعة والعشرين لبطولة كأس الخليج العام المقبل.

وفي بيان على الصفحة الرسمية للاتحاد بتويتر، "ترأس حمد بن خليفة آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي للعبة الاجتماع السابع للجنة التنفيذية الذي عقد في الدوحة".

وأضاف البيان "أكد المجتمعون على إقامة كأس الخليج الـ 24 في موعدها بقطر العام القادم 2019".

وأوضح البيان "أقر المجتموع بالإجماع استمرار حمد بن خليفة في منصبه كرئيس للاتحاد الخليجي لعامين قادمين واعتماده بأقرب جمعية عمومية".

وكان مقررًا أن تستضيف قطر "خليجي 23"، قبل أن تتنازل عن حقها في الاستضافة وتوافِق على نقل البطولة الخليجية إلى الكويت بعد تشاور بين قيادتي البلدين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رسالة إلى الأستاذ الفنان دريد لحام...فؤاد حميرة*      "قسد" تحاول حشد العشائر ضد اجتياح تركي محتمل واقتراح بتسليم الحدود للأسد      مذبحة الأجنّة تتكشف بالوثائق.. من يقتل السوريين في بطون أمهاتهم بمخيمات عرسال      فرق الإنقاذ تبحث عن ألف مفقود في أسوأ حريق غابات بكاليفورنيا      ترامب يبحث مع بومبيو ومديرة المخابرات المركزية تطورات قضية خاشقجي      "في بلادي ظلموني".. أغنية ولدت بمدرجات الملاعب تلقى رواجا بالمغرب      السويد تتخطى تركيا بهدف نظيف بدوري الأمم الأوروبية      المركزي العراقي يلغي عقوبات على شركة طيران مملوكة لـ رامي مخلوف