أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قدم: قطر تستضيف خليجي 24 العام المقبل

الوطن العربي | 2018-09-10 09:00:12
قدم: قطر تستضيف خليجي 24 العام المقبل
الاناضول

أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استضافة قطر لمنافسات النسخة الرابعة والعشرين لبطولة كأس الخليج العام المقبل.

وفي بيان على الصفحة الرسمية للاتحاد بتويتر، "ترأس حمد بن خليفة آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي للعبة الاجتماع السابع للجنة التنفيذية الذي عقد في الدوحة".

وأضاف البيان "أكد المجتمعون على إقامة كأس الخليج الـ 24 في موعدها بقطر العام القادم 2019".

وأوضح البيان "أقر المجتموع بالإجماع استمرار حمد بن خليفة في منصبه كرئيس للاتحاد الخليجي لعامين قادمين واعتماده بأقرب جمعية عمومية".

وكان مقررًا أن تستضيف قطر "خليجي 23"، قبل أن تتنازل عن حقها في الاستضافة وتوافِق على نقل البطولة الخليجية إلى الكويت بعد تشاور بين قيادتي البلدين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة