أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هتافات تمجد "صدام حسين" تدفع فريقا عراقيا للانسحاب من مباراته مع اتحاد الجزائر

الوطن العربي | 2018-09-10 00:45:07
هتافات تمجد "صدام حسين" تدفع فريقا عراقيا للانسحاب من مباراته مع اتحاد الجزائر
   جاء قرار الانسحاب في الدقائق الأخيرة من اللقاء
زمان الوصل - رصد
انسحب معظم لاعبي فريق عراقي من مباراته أمام فريق جزائري في العاصمة الجزائر مساء الأحد بسبب هتافات تمجد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أطلقها جمهور الفريق الجزائري على المدرجات. 

وانسحب لاعبو فريق "القوة الجوية" العراقي من مباراتهم أمام فريق "اتحاد العاصمة" الجزائري، اليوم الأحد، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم.

وجاء قرار الانسحاب في الدقائق الأخيرة من اللقاء، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الجزائري بهدفين نظيفين، وذلك بسبب ما قيل عن استياء الفريق العراقي من هتافات أطلقها أنصار "اتحاد العاصمة" تمجد الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين".

وكان الفريق الجزائري قد تفوق على نظيره العراقي بهدف وحيد، في مباراة الذهاب أيضا، وحجز بذلك مقعدا له في دور الـ 16 من البطولة، إلا إذا كان للاتحاد العربي لكرة القدم قرار آخر بعد تقديم تقرير عن المباراة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري: أمام سوريا فرصة طيبة للتوصل إلى حل سياسي      قبل لقائه أسر جنوده القتلى في "منبج".. ترامب يجدد التأكيد على ضرورة الانسحاب من سوريا      ثورة الجياع والبردانين على الأسد... عدنان عبدالرزاق*      سقط من ارتفاع 6 طوابق... مقتل طفل سوري بعد مطاردته من "بلدية بيروت"      صلاح يعزز صدارته لهدافي البريملينغ وليفربول يبتعد عن الوصيف بـ7 نقاط      كلوب: صلاح لاعب استثنائي لا يصدقه عقل      ناشط معني بخصوصية البيانات يتقدم بشكوى ضد أبل وأمازون      في البيان الدامع رقم واحد.. زهير عبد الكريم (يبق البحصة)