أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هتافات تمجد "صدام حسين" تدفع فريقا عراقيا للانسحاب من مباراته مع اتحاد الجزائر

الوطن العربي | 2018-09-10 00:45:07
هتافات تمجد "صدام حسين" تدفع فريقا عراقيا للانسحاب من مباراته مع اتحاد الجزائر
   جاء قرار الانسحاب في الدقائق الأخيرة من اللقاء
زمان الوصل - رصد
انسحب معظم لاعبي فريق عراقي من مباراته أمام فريق جزائري في العاصمة الجزائر مساء الأحد بسبب هتافات تمجد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أطلقها جمهور الفريق الجزائري على المدرجات. 

وانسحب لاعبو فريق "القوة الجوية" العراقي من مباراتهم أمام فريق "اتحاد العاصمة" الجزائري، اليوم الأحد، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم.

وجاء قرار الانسحاب في الدقائق الأخيرة من اللقاء، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الجزائري بهدفين نظيفين، وذلك بسبب ما قيل عن استياء الفريق العراقي من هتافات أطلقها أنصار "اتحاد العاصمة" تمجد الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين".

وكان الفريق الجزائري قد تفوق على نظيره العراقي بهدف وحيد، في مباراة الذهاب أيضا، وحجز بذلك مقعدا له في دور الـ 16 من البطولة، إلا إذا كان للاتحاد العربي لكرة القدم قرار آخر بعد تقديم تقرير عن المباراة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق.. أهالي "كناكر": المصالحات في طريقها إلى الفشل والشارع يسير نحو الانفجار      في ريفي إدلب وحماة.. "تحرير الشام" تهاجم النظام وتلاحق التنظيم      درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"      بعد 7 سنوات من تأسيسه.. الائتلاف ينقل مقره الرئيسي لريف حلب      قتيلان و11 مصابا في انقلاب حافلة بالسويداء      الجيش اللبناني يزيل 110 خيام للاجئين السوريين      روسيا تذكر الأسد مجددا.. لولانا لسقط نظامك في غضون شهرين      هروب مسؤول سوداني كان يشغل 12 منصبا