أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هتافات تمجد "صدام حسين" تدفع فريقا عراقيا للانسحاب من مباراته مع اتحاد الجزائر

الوطن العربي | 2018-09-10 00:45:07
هتافات تمجد "صدام حسين" تدفع فريقا عراقيا للانسحاب من مباراته مع اتحاد الجزائر
   جاء قرار الانسحاب في الدقائق الأخيرة من اللقاء
زمان الوصل - رصد
انسحب معظم لاعبي فريق عراقي من مباراته أمام فريق جزائري في العاصمة الجزائر مساء الأحد بسبب هتافات تمجد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين أطلقها جمهور الفريق الجزائري على المدرجات. 

وانسحب لاعبو فريق "القوة الجوية" العراقي من مباراتهم أمام فريق "اتحاد العاصمة" الجزائري، اليوم الأحد، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم.

وجاء قرار الانسحاب في الدقائق الأخيرة من اللقاء، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الجزائري بهدفين نظيفين، وذلك بسبب ما قيل عن استياء الفريق العراقي من هتافات أطلقها أنصار "اتحاد العاصمة" تمجد الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين".

وكان الفريق الجزائري قد تفوق على نظيره العراقي بهدف وحيد، في مباراة الذهاب أيضا، وحجز بذلك مقعدا له في دور الـ 16 من البطولة، إلا إذا كان للاتحاد العربي لكرة القدم قرار آخر بعد تقديم تقرير عن المباراة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عالم "الضفادع".. كيف اخترق نظام الأسد الثورة السورية؟      الموت يغيب أشهر معتقلي مصر.. كلمة واحدة وجهها لمبارك في الحرم النبوي غيبته 15 سنة في السجن      أردوغان: لا نعاني أزمة اقتصادية وما يشاع تضليل للرأي العام      وفد مخابراتي سعودي في دير الزور بالتزامن مع جولة لكبير مستشاري التحالف      الأسد لم يتصل ببوتين.. "كرملين": لدينا معلومات كاملة عن التحليقات أثناء إسقاط "إيل-20"‏      شاهد.. من جامعة دالاس الأمريكية إلى مدارس معرة النعمان.. من هي رانيا قيصر      صحيفة: كتاب دانيالز عن علاقتها بترامب مليء بالفضائح      مصري يقتل زوجته أثناء "المزاح"‏