أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جريمة تهز أستراليا بين ضحاياها نساء وأطفال

دولي | 2018-09-09 13:55:02
جريمة تهز أستراليا بين ضحاياها نساء وأطفال
   وقعت في منزل بمدينة "بيرث"
زمان الوصل - رصد
عثرت الشرطة الأسترالية اليوم الأحد على 5 جثث من بينها لأطفال ونساء في منزل بمدينة "بيرث" بولاية أستراليا ‏الغربية‎.‎

وقال "بول ستيل" مساعد مفوض الشرطة في الولاية في مؤتمر صحفي: "من المبكر الإدلاء بتفاصيل.. الموضوع قيد ‏التحقيق، نعلم أن هناك بالغين وأطفالا، تم العثور على خمس جثث في الموقع بعد وصول الشرطة التي ما زالت تحقق ‏في الحادث‎".

وأضاف: "يمكنني القول إن هناك امرأة واحدة على الأقل، لكنني لا أستطيع أن أحدد عدد النساء القتلى بدقة.. ولا يزال ‏عدد البالغين والأطفال غير معروف بالنسبة لنا‎".

وتابع "ستيل": "إنه حادث مأساوي ليس فقط للأسرة والأصدقاء، بل إنه مأساوي بالنسبة لمن وصلوا أولا إلى المنزل ‏واضطروا لرؤية مثل هذه المشاهد‎".

وتستجوب الشرطة الأسترالية رجلا في العشرينيات من عمره دخل مركز الشرطة، وأدلى بمعلومات حول الحادث، ‏حسبما أفادت هيئة الإذاعة الأسترالية‎.‎
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آخر روايات "أصحاب الشعرة".. "تيزيني" كان مصابا بعطب في الدماغ أفقده المحاكمة السليمة      بريطانيا تتجه لحظر منتجات بلاستيكية اعتبارًا من 2020      هاميلتون يتصدر جولة التجارب الأولى في موناكو      وفاة مؤلفة كتب الأطفال جوديث كير عن 95 عاما      رئيس شركة نيسان السابق يمثل أمام محكمة طوكيو      الحزب الحاكم في الهند يعلن فوزه في الانتخابات العامة      دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"