أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دير الزور.. قتل زوج شقيقته لعدم إسعافه ابنته المريضة

جرائم و حوداث | 2018-09-03 23:56:24
دير الزور.. قتل زوج شقيقته لعدم إسعافه ابنته المريضة
   صورة تعبيرية - أرشيف
زمان الوصل
قتل شخص وأصيب اثنان يوم الاثنين نتيجة شجار بين أقرباء تطور إلى اشتباك بالأسلحة النارية بريف دير الزور.

وأفادت مصادر أهلية لـ"زمان الوصل" بمقتل "مياح.ع" على يد شقيق زوجته "خالد ،ع" الذي كان في زيارة عادية إلى منزل شقيقته ببلدة "غرانيج" حين شاهد ابنتها مريضة فلام والدها (القتيل) على عدم نقلها إلى الطبيب لتلقي العلاج، ثم عرض عليه مبلغا من المال بطريقة استفزازية، ما أثار غضب الصهر، فامتشق مسدسا وأطلق رصاصتين أصاب خال ابنته بقدميه.

لكن الرد جاء – حسب المصادر- سريعا من "خالد" بثلاثة طلقات قتل على إثرها صهره "مياح" وجرح شقيقه "إبراهيم. ع"، الذي أسعف الجيران إلى المستشفى، قبل دفن القتيل عصرا.

وعقب الحادثة نشرت ميليشيات "قسد" وحواجز بين منازل العائلتين طرفي الشجار لمن تجدد الاشتباك، وفق المصادر.

وفي السياق، توفي رجل نازح من مدينة "البو كمال يدعى "محمد الحمدية" متأثرا بجراح أصيب بها نتيجة إطلاق نار استهدفه على خلفية "قضية ثأر" مساء أمس خلال عمله على "بسطة" قرب مفرق "القهاوي" في بلدة "أبو حمام" بمنطقة "الشعيطات" شرق دير الزور.

وفي محيط بلدة "خشام" الخاضعة لسيطرة "قوات النظام" عثر على جثة تعود لشخص يدعى "عبدالله السطام" من بلدة "البوليل" بعد اختفائه منذ مدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري