أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إدلب.. القبض على مسؤولَين في "الدولة" يمهد لمصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات

أرشيف

أعلن الجهاز الأمني لـ"هيئة تحرير الشام" إلقاء القبض على "شخصين مهمين" في تنظيم "الدولة الإسلامية" في ريف إدلب يوم الاثنين.

وكشف مصدر مطلع في الهيئة أن القياديين في تنظيم "الدولة" الذين تم اعتقالهما هما "أبو محمد" الإداري العام للتنظيم في الشمال السوري، ونائب المسؤول العام "أبو داوود العراقي" الملقب بـ"الشايب"، مشيرا إلى أنهما اعتقلا في بلدة "سرمدا" الحدودية شمالي إدلب.

وأوضح أن التحقيق مع مسؤولي التنظيم المذكورين أسفر عن مصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمواد التي تدخل في تصنيع المتفجرات.

وأشار المصدر إلى أن عملية إلقاء القبض على المذكورين تمت نتيجة جهود أمنية كبيرة إثر معلومات مكنت عناصر الهيئة من القبض على المذكورين بعد نصب كمين محكم لهما دون خسائر.

في سياق قريب أصيب 3 مدنيين بينهم سيدة إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارة مدنية على طريق جبل الأربعين الواصل بين "أريحا وجبل الزاوية".

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن مصادر في الدفاع المدني الذي تولى إطفاء الحريق الناجم عن الانفجار، أن حالة اثنين من المصابين الذين أسعفهم خطيرة.

انفجار آخر ضرب يوم الاثنين سيارة "بيك آب" وسط مدينة "سرمين" في ريف إدلب أيضا، وأدى، حسب ناشطين، إلى إصابة "حكيم جزرواي" رئيس "محكمة جند الأقصى" سابقا، ما أدى إلى بتر قدمه اليمنى.

إدلب - زمان الوصل
(39)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي