أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيش التركي يدفع بتعزيزات جديدة إلى الحدود السورية

أخبار تركيا | 2018-09-03 21:00:07
الجيش التركي يدفع بتعزيزات جديدة إلى الحدود السورية
   تمهيدا لإرسالها إلى وحداته المنتشرة داخل سوريا
الاناضول

دفع الجيش التركي، اليوم الإثنين، بتعزيزات عسكرية جديدة إلى ولايتي "كليس" و"هطاي" جنوبي البلاد، تمهيدا لإرسالها إلى وحداته المنتشرة داخل الأراضي السورية.

وأفاد مراسل الأناضول، نقلا عن مصادر أمنية تركية، أن رتلا مؤلفا من 15 شاحنة تحمل عربات نقل جنود مصفحة وصل إلى كليس، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأضاف أن الرتل في طريقه إلى معبر "أونجو بنار" المقابل لمعبر "باب السلامة" على الجانب السوري، ومنها إلى الوحدات التركية المنتشرة في سوريا.

كما أرسل الجيش رتلا مؤلفا من 10 شاحنات تحمل عربات نقل جنود مصفحة ووسائط دعم لوجستي إلى هطاي، تمهيدا لانتقاله إلى كليس ومنها إلى داخل سوريا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء      "يونيسيف": أكثر من 5 ملايين طفل سوري بحاجة لمساعدات إنسانية      "القانونيين السوريين": استهداف مخيم "قاح" جريمة إبادة جماعية      نفذ عمليات في روسيا وألمانيا.. تركيا تقبض على قيادي بالتنظيم في اعزاز      كازاخستان تعلن عن جولة جديدة من مباحثات "أستانا"      حتى هيئة الدكتاتور لا تليق بك*      روسيا تعترف بمقتل مجموعة لقوات الأسد شمال الحسكة      بعض المستور في زيادة الرواتب والأجور*