أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حارم.. مشنقة وسط المدينة معدة لـ"الضفادع"

محلي | 2018-09-02 13:32:39
حارم.. مشنقة وسط المدينة معدة لـ"الضفادع"
   صورة للمشنقة المنصوبة وسط المدينة
زمان الوصل
نصبت وسط مدينة حارم منصة عليها مشنقة، تم إعدادها لتنفيذ أحكام الإعدام بعملاء النظام وجواسيسه، ومروجي منطق "المصالحات"، ممن باتوا شعبيا يعرفون باسم "الضفادع".

وتناقلت مواقع التواصل اليوم الأحد صورة للمشنقة المنصوبة وسط المدينة المتاخمة للحدود مع تركيا، دون أن يتضح ما إذا كان هذه المشنقة قد نصبت تجهيزا لإعدام عملاء تمت إدانتهم بالفعل، أم إنها مجرد خطوة تحذيرية لتخويف كل من تسول له نفسه التعامل مع النظام، أو ترويج دعاياته حول "المصالحات".

ويأتي نصب المشنقة فيما تعيش المحافظة وقاطنيها من ملايين السكان والمهجرين أجواء ترقب واستعداد مشحونة بأنباء متضاربة حول ما يمكن أن يقوم به النظام والروس تجاه المحافظة التي تعد معقلا من معاقل الثورة منذ بدايتها، وحاضنة لكثير من أبناء المناطق السورية الذين شردهم النظام بعد اجتياحها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" يشنان حملة دهم واعتقال في مدينة الطبقة      الكوري لي أول لاعب أصم يفوز بمباراة في بطولة تنس      ارتفاع أسعار النفط بفضل آمال التحفيز والتجارة      جونسون يطالب الاتحاد الأوروبي بإعادة فتح مفاوضات بريكست      هواوي لا تتوقع إلغاء العقوبات الأمريكية      السودان.. قوى "التغيير" تعتمد مرشحيها للمجلس السيادي      درعا.. احتجاجات وهتافات ثورية في "غباغب" بعد مقتل أحد شبانها تحت التعذيب      إسرائيل تستعد لعملية واسعة في قطاع غزة