أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عاصمة المهجرين تعاود التظاهر .. شجباً للعدوان المحتمل على الشمال المحرر

عاصمة المهجرين تعاود التظاهر .. شجباً للعدوان المحتمل على الشمال المحرر
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
شهد ريفا إدلب وحلب المحرران، أمس الجمعة مظاهرات عديدة جابت أكثر من 100 بلدة ومدينة للتنديد والاحتجاج بالعدوان المحتمل الذي تحضر له قوات الأسد مدعومة بالميليشيات الإيرانية والطائرات الروسية. 

ويضم الشمال السوري حالياً أكثر من 3 ملايين مهجّر من مختلف المحافظات السورية، معظمهم رفض البقاء والمصالحة والانصياع لحكم الأسد من جديد.

وطالب المتظاهرون مجلس الأمن والدولى الكبرى بتحمل مسؤولياتهم تجاه أي عدوان قد يؤدي إلى تشريد مئات آلاف العائلات، كما حدث في غوطة دمشق ودرعا والقنيطرة خلال الأشهر الماضية. 

وأكد المتظاهرون على الدعم الكامل للثوار في دفاعهم عن هذه المناطق المحررة، مطالبين إياهم بعدم التهاون مع أي ميليشيا تحاول الاقتراب من الشمال السوري.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"المركزي" أقل بــ174... الدولار بــ581 ليرة شراء و584 مبيعا      اقتصاديات.. وهن نفسية الليرة السورية      النيابة البلجيكية تتهم 4 أشخاص بخطف طفل فلسطيني وقتله      انتباه!... القدم والعسالي صارتا "باسيليا سيتي" بأمر النظام وحيتان النهب التابعين له      الأردن يحظر استيراد 194 سلعة سورية      درعا.. لغم يودي بحياة طفلين والاغتيالات تطال المسؤول الأمني في "المزيريب"      بعد الغاز والبنزين.. النظام يلمح لمواليه: انسوا الكهرباء      جو بايدن يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الاميركية 2020