أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واحد من كل سبعة بالغين أمريكيين استخدموا الماريجوانا في 2017

جرائم و حوداث | 2018-08-29 18:00:02
واحد من كل سبعة بالغين أمريكيين استخدموا الماريجوانا في 2017
   قال 14.6 في المئة ممن شملتهم الدراسة إنهم استخدموا الماريجوانا العام الماضي
رويترز

أفاد تقرير نُشر في دورية (حوليات الطب الباطني/نالس أوف إنترنال ميديسن) بأنه مع زيادة عدد الولايات الأمريكية التي قننت استخدام الماريجوانا سواء لأغراض طبية أو ترفيهية أو كليهما، زاد عدد المستخدمين الأمريكيين لها. وأظهرت دراسة جديدة أن واحدا من كل سبعة استخدموا الماريجوانا خلال العام الماضي وصار تدخينها عادة يزداد انتشارها.

وذكر الباحثون في دراستهم التي شملت 16280 أمريكيا بالغا أن الناس يستخدمون الماريجوانا، عبر الاستنشاق أو المضغ، في الولايات التي قننت الاستخدام لأغراض ترفيهية.

وإجمالا قال 14.6 في المئة ممن شملتهم الدراسة إنهم استخدموا الماريجوانا العام الماضي في حين قال 8.7 في المئة إنهم استخدموها خلال الشهر السابق.

وقال 20 في المئة إنهم لجأوا للماريجوانا خلال العام الماضي أثناء إقامتهم في ولايات تجيز استخدامها لأغراض ترفيهية، مقارنة بنسبة 12 في المئة فقط في الولايات التي تحظر استخدامها.

أما في الولايات التي يسمح فيها باستخدام الماريجوانا للأغراض الطبية فقط قال 14 في المئة ممن شملتهم الدراسة إنهم استخدموها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق.. أهالي "كناكر": المصالحات في طريقها إلى الفشل والشارع يسير نحو الانفجار      في ريفي إدلب وحماة.. "تحرير الشام" تهاجم النظام وتلاحق التنظيم      درعا.. اشتباكات عنيفة في غالبية أحياء مدينة "الصنمين"      بعد 7 سنوات من تأسيسه.. الائتلاف ينقل مقره الرئيسي لريف حلب      قتيلان و11 مصابا في انقلاب حافلة بالسويداء      الجيش اللبناني يزيل 110 خيام للاجئين السوريين      روسيا تذكر الأسد مجددا.. لولانا لسقط نظامك في غضون شهرين      هروب مسؤول سوداني كان يشغل 12 منصبا