أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ردا للجميل.. رجال أعمال وشيوخ عشائر سوريون يشترون اكثر من 18 مليون ليرة تركية

أخبار تركيا | 2018-08-29 03:22:05
ردا للجميل.. رجال أعمال وشيوخ عشائر سوريون يشترون اكثر من 18 مليون ليرة تركية
   تراجع سعر صرف الليرة التركية، مقابل الدولار، في تعاملات يوم الثلاثاء، مقارنةً بسعر صرفها، الاثنين
زمان الوصل
أقدم رجال أعمال وشيوخ عشائر سوريون يوم الثلاثاء بتحويل مبلغ 3 ملايين دولار إلى الليرة التركية دعما للاقتصاد التركي.

جاء ذلك ضمن مبادرة لدعم الليرة التركية أطلقها شيوخ عشائر سورية تحت عنوان "رد الجميل"، فعمدوا إلى تحويل مبلغ 3 ملايين دولار لدعم الليرة التركية في بنك "زراعات" بمدينة "الريحانية" جنوب تركيا.

وأظهر شريط مصور رجل الأعمال "أمين العساني" وهو أحد شيوخ العساسنة بحلب يحول نصف مليون دولار أمريكي -دفعة أولى- إلى الليرة التركية، كما تعهد باستخدام الليرة التركية في تعاملات شركة STM للحديد مع شركات محلية واجنبية بدل الدولار الأمريكي.

وضمت المبادرة عددا من شيوخ القبائل والعشائر السورية بالتنسيق مع مسؤولين أتراك.

وتراجع سعر صرف الليرة التركية، مقابل الدولار، في تعاملات يوم الثلاثاء، مقارنةً بسعر صرفها، أمس الاثنين من 6.08 للدولار، أمس الاثنين، إلى 6.28 ليرة مقابل 1 دولار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها