أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل امرأة وفتاة من مهجري جنوب دمشق برصاص الجندرما التركية

محلي | 2018-08-26 21:01:35
مقتل امرأة وفتاة من مهجري جنوب دمشق برصاص الجندرما التركية
   أثناء محاولتهم العبور إلى داخل الأراضي التركية - الأناضول
إدلب - زمان الوصل
قضت امرأة وطفلة من مهجري جنوب العاصمة دمشق يوم الأحد، برصاص قوات حرس الحدود التركية أثناء محاولتهم العبور إلى داخل الأراضي التركية من جهة منطقة "دركوش" غرب إدلب بطريقة غير شرعية.

وقال مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" إن المجموعة التي تم إطلاق النار عليها اليوم حاولت عدة مرات الدخول إلى الأراضي التركية عن طريق مهربين، ولكن لم تنجح، إلا أن هذه المرة تم كشفهم من قبل الجندرما التركية قبل أن تطلق النار عليهم لتقتل "رهام الصالح - 24 عاما" والطفلة "سيدرك بقداش -13 عاما" البالغ، بينما أصيب الشاب "حسين العلي -24 عاما" بجروح.

ويحاول العشرات من المدنيين المهجرين قسرا من محافظات درعا وحمص وريف دمشق القاطنين في الشمال السوري الدخول إلى الأراضي التركية يومياً عن طريق مهربين مقابل دفع مبالغ تصل إلى نحو 700 دولار أمريكي عن الشخص الواحد.

وسبق أن قضت امرأة و فتاة من مهجري جنوب دمشق برصاص الجندرما التركية أثناء محاولتهما العبور إلى تركيا أيضا من مناطق ريف إدلب الشهر الفائت.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"