أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزير الدفاع الإيراني في دمشق وصحيفة "مخلوف" تروج لعملية إدلب

محلي | 2018-08-26 12:17:09
وزير الدفاع الإيراني في دمشق وصحيفة "مخلوف" تروج لعملية إدلب
   حاتمي
زمان الوصل - رصد
وصل وزير الدفاع الإيراني "أمير حاتمي" اليوم الأحد إلى دمشق بزيارة رسمية تستغرق يومين.

وربطت صحيفة "الوطن" شبه الرسمية المملوكة لـ"رامي مخلوف"، زيارة "حاتمي" بما أسمته قرب انطلاق العملية العسكرية في محافظة إدلب، ونقلت عن مصدر دبلوماسي إيراني قوله إن طهران "تدعم أي قرار من القيادة السورية يؤدي إلى تطهير البلاد من الإرهابيين".

وفيما لم يصدر أي رد أمريكي، مازالت وسائل الإعلام الروسية تروج لضربة غربية تستهدف قوات النظام، وقالت وزارة الدفاع الروسية: إن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا تستعد لشن ضربة على سوريا من أجل تغطية هجوم كبير يعتزم المسلحون في محافظة إدلب شنه على حماة وحلب"، مشيرة إلى أن "الدول الغربية تقوم في الوقت ذاته بتعزيز مجموعتها لحاملات الصواريخ المجنحة في الشرق الأوسط.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها      "إسرائيل" تكشف عن تفاصيل جديدة للضربة العسكرية قرب دمشق      قصيدة لاجئة سورية تكشف ثغرة في نظام التدريس البريطاني      باريس.. سوريون يحيون ذكرى مجزرة الكيماوي      اعترفوا بهزيمتكم أيها السوريون؟!.. عدنان عبد الرزاق*      درعا.. إصابة مسؤول في خارجية الأسد مقرب من حزب الله      مظاهرة ضد العنصرية في "درسدن" الألمانية