أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة الإنجليزية تتهم لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول

جرائم و حوداث | 2018-08-25 01:00:04
الشرطة الإنجليزية تتهم لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول
   لوريس -ارشيف
الاناضول

اتهمت الشرطة الإنجليزية، حارس مرمى فريق توتنهام لكرة القدم الفرنسي هوغو لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول وذلك في أعقاب إيقافه في منتصف الليل. 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أوقفت الشرطة سيارة لوريس بعد منتصف الليل في وسط العاصمة لندن، وتم اتهامه بالقيادة تحت تأثير الكحول.

وقال متحدث باسم الشرطة في تصريح صحفي، إنه تم إطلاق سراح لوريس بكفالة مالية على أن يمتثل أمام المحكمة يوم الثلاثاء 11 سبتمبر/ أيلول المقبل".

وساهم لوريس في فوز منتخب فرنسا بلقب مونديال روسيا 2018 في يوليو/ تموز الماضي، وذلك للمرة الثانية في تاريخ البلاد.

ومن المقرر أن يخوض لوريس مباراة فريقه في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي (البريمرليغ) ضد مضيفه مانشستر يونايتد يوم الإثنين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها      بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية