أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة الإنجليزية تتهم لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول

جرائم و حوداث | 2018-08-25 01:00:04
الشرطة الإنجليزية تتهم لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول
   لوريس -ارشيف
الاناضول

اتهمت الشرطة الإنجليزية، حارس مرمى فريق توتنهام لكرة القدم الفرنسي هوغو لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول وذلك في أعقاب إيقافه في منتصف الليل. 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أوقفت الشرطة سيارة لوريس بعد منتصف الليل في وسط العاصمة لندن، وتم اتهامه بالقيادة تحت تأثير الكحول.

وقال متحدث باسم الشرطة في تصريح صحفي، إنه تم إطلاق سراح لوريس بكفالة مالية على أن يمتثل أمام المحكمة يوم الثلاثاء 11 سبتمبر/ أيلول المقبل".

وساهم لوريس في فوز منتخب فرنسا بلقب مونديال روسيا 2018 في يوليو/ تموز الماضي، وذلك للمرة الثانية في تاريخ البلاد.

ومن المقرر أن يخوض لوريس مباراة فريقه في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي (البريمرليغ) ضد مضيفه مانشستر يونايتد يوم الإثنين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري      أصدقاء "مي سكاف" في تأبينها: لن نرضى إلا بسوريا العظيمة التي تحبين      بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير