أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة الإنجليزية تتهم لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول

جرائم و حوداث | 2018-08-25 01:00:04
الشرطة الإنجليزية تتهم لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول
   لوريس -ارشيف
الاناضول

اتهمت الشرطة الإنجليزية، حارس مرمى فريق توتنهام لكرة القدم الفرنسي هوغو لوريس بالقيادة تحت تأثير الكحول وذلك في أعقاب إيقافه في منتصف الليل. 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أوقفت الشرطة سيارة لوريس بعد منتصف الليل في وسط العاصمة لندن، وتم اتهامه بالقيادة تحت تأثير الكحول.

وقال متحدث باسم الشرطة في تصريح صحفي، إنه تم إطلاق سراح لوريس بكفالة مالية على أن يمتثل أمام المحكمة يوم الثلاثاء 11 سبتمبر/ أيلول المقبل".

وساهم لوريس في فوز منتخب فرنسا بلقب مونديال روسيا 2018 في يوليو/ تموز الماضي، وذلك للمرة الثانية في تاريخ البلاد.

ومن المقرر أن يخوض لوريس مباراة فريقه في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي (البريمرليغ) ضد مضيفه مانشستر يونايتد يوم الإثنين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رسالة إلى الأستاذ الفنان دريد لحام...فؤاد حميرة*      "قسد" تحاول حشد العشائر ضد اجتياح تركي محتمل واقتراح بتسليم الحدود للأسد      مذبحة الأجنّة تتكشف بالوثائق.. من يقتل السوريين في بطون أمهاتهم بمخيمات عرسال      فرق الإنقاذ تبحث عن ألف مفقود في أسوأ حريق غابات بكاليفورنيا      ترامب يبحث مع بومبيو ومديرة المخابرات المركزية تطورات قضية خاشقجي      "في بلادي ظلموني".. أغنية ولدت بمدرجات الملاعب تلقى رواجا بالمغرب      السويد تتخطى تركيا بهدف نظيف بدوري الأمم الأوروبية      المركزي العراقي يلغي عقوبات على شركة طيران مملوكة لـ رامي مخلوف