أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شكرت نصر الله.. "عهد التميمي": الشعوب هي من تغير وليست الحكومات

عـــــربي | 2018-08-23 18:34:09
شكرت نصر الله.. "عهد التميمي": الشعوب هي من تغير وليست الحكومات
   التميمي
زمان الوصل
وجهت الفلسطينية "عهد التميمي" رسالة مصورة إلى "حسن نصر الله" زعيم ميليشيا "حزب الله". 

وقالت "عهد" في تصريح لقناة "الجديد" اللبنانية، أمس الأربعاء، إن مساندة "نصر الله" لها رفعت كثيرا من معنوياتها ومعنويات العديد من الأشخاص، "لأن عهد لا تمثل نفسها بل تمثل شعبا وقضية"، على حد تعبيرها.

زعيم المليشيا التي قتلت وهجرت مئات آلاف السوريين، وجدت "عهد" أنه يستحق الشكر والتحية على دعمه لها أثناء فترة اعتقالها في السجون الإسرائيلية، مؤكدة افتخار الجميع به ودعمهم له.

وذهبت "عهد" بعيدا في تبرئة الحكام المجرمين وأعوانهم وتجريم الشعوب التي ثارت ضدهم، عندما قالت خلال المقابلة إنها تؤمن بأن الشعوب هي "من تغير وليست الحكومات"، لتؤكد صورتها هي ووالدها الذين لم يخفوا تأييدهم لبشار الأسد المسؤول عن قتل وتشريد ملايين السوريين، وإباحة البلاد لكل مرتزق ومحتل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"