أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صاحب أغنية "عربي أنا".. المحجبات والسوريون والكلاب ممنوعون رسميا من دخول إحدى شواطئ لبنان

عـــــربي | 2018-08-22 11:32:24
صاحب أغنية "عربي أنا".. المحجبات والسوريون والكلاب ممنوعون رسميا من دخول إحدى شواطئ لبنان
   مرقدي
زمان الوصل
نشر المغني اللبناني "يوري مرقدي" مقطعا مصورا عن حادثة مغرقة في العنصرية والإذلال، سمع عنها بأذنه من ممثل عن السلطات المحلية في بلدة العقيبة، تخص منع كل من "الكلاب والمحجبات والسوريين" من ارتياد شاطئ هذه البلدة المفتوح للعموم.

وروى "مرقدي" كيف كان يصحطب كلبته على شاطئ "العقيبة" عندما جاءه شخص من البلدية وأخبره أن وجود الكلبة ممنوع، وعندما أبدى الفنان استهجانه، أكد له مسؤول البلدية أن هناك قرارا بمنع "الكلاب والمحجبات والسوريين" من الدخول إلى المكان.

وانتقد "مرقدي" هذا التصرف، معقبا: "ياعيب الشوم عليكم حاطينهم كلهم في كاتدوري (تصنيف) واحد، مينك أنت يا رئيس بلدية العقيبة لتقرر مين بيفوت على الشط العام ومين وما بيفوت، وحاطط المحجبات والسوريين والكلاب بفقرة واحدة"؟!

و"مرقدي" مغن لبناني يبلغ من العمر 48 عاما، وقد انطلق في ميدان الغناء قبل 17 عاما بأغنية كُتبت بالفصحى عنوانها "عربي أنا".


لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4      ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها