أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صاحب أغنية "عربي أنا".. المحجبات والسوريون والكلاب ممنوعون رسميا من دخول إحدى شواطئ لبنان

عـــــربي | 2018-08-22 11:32:24
صاحب أغنية "عربي أنا".. المحجبات والسوريون والكلاب ممنوعون رسميا من دخول إحدى شواطئ لبنان
   مرقدي
زمان الوصل
نشر المغني اللبناني "يوري مرقدي" مقطعا مصورا عن حادثة مغرقة في العنصرية والإذلال، سمع عنها بأذنه من ممثل عن السلطات المحلية في بلدة العقيبة، تخص منع كل من "الكلاب والمحجبات والسوريين" من ارتياد شاطئ هذه البلدة المفتوح للعموم.

وروى "مرقدي" كيف كان يصحطب كلبته على شاطئ "العقيبة" عندما جاءه شخص من البلدية وأخبره أن وجود الكلبة ممنوع، وعندما أبدى الفنان استهجانه، أكد له مسؤول البلدية أن هناك قرارا بمنع "الكلاب والمحجبات والسوريين" من الدخول إلى المكان.

وانتقد "مرقدي" هذا التصرف، معقبا: "ياعيب الشوم عليكم حاطينهم كلهم في كاتدوري (تصنيف) واحد، مينك أنت يا رئيس بلدية العقيبة لتقرر مين بيفوت على الشط العام ومين وما بيفوت، وحاطط المحجبات والسوريين والكلاب بفقرة واحدة"؟!

و"مرقدي" مغن لبناني يبلغ من العمر 48 عاما، وقد انطلق في ميدان الغناء قبل 17 عاما بأغنية كُتبت بالفصحى عنوانها "عربي أنا".


لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط      دراسة: الولادة القيصرية لا تصيب المواليد بالسمنة      المكسيك.. مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب القصر الرئاسي      تراجع صادرات الصين في نوفمبر للشهر الرابع على التوالي      عريضة تظلم من "مختار المهاجرين" بحق قناة إيطالية لامتناعها عن بث مقابلة تلفزيونية معه      ما فحوى اجتماعات "القامشلي"!!      أردوغان: نبني خطًا بحريًا رائعًا بين تركيا وليبيا      الديمقراطيون يتجهون لصياغة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوع