أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لبنان... أب "يتحرش" بابنتيه والمحكمة تسلّمهما له

مختارات من الصحف | 2018-08-14 21:07:43
 لبنان... أب "يتحرش" بابنتيه والمحكمة تسلّمهما له
   فوجئت الوالدة، خديجة بيطار، بالقرار، لعدم أخذ المحكمة بقرار القاضي المدني والذي نص على حماية الطفلتين من والدهما - وكالات
عن العربي الجديد - مختارات من الصحف
أثار قرار المحكمة الجعفرية (الشيعية) في النبطية، جنوبي لبنان، بالسماح لوالد، كان قد سجن بتهمة التحرش بابنتيه، برؤيتهما ليوم كامل ومبيتهما لديه، ضجة وسخطاً في البلاد بعد ذيوع الخبر، وهو ما دفع ناشطين إلى المطالبة باتخاذ قرار تتراجع فيه المحكمة عن قرارها من أجل حماية الطفلتين.

بدورها، فوجئت الوالدة، خديجة بيطار، بالقرار، لعدم أخذ المحكمة بقرار القاضي المدني والذي نص على حماية الطفلتين من والدهما، ومنعه من الاقتراب من المكان الذي توجدان فيه.

وستتقدم، الإثنين، بطلب أمام المحكمة الجعفرية لنقض قرار تسليم ابنتيها لوالدهما بحسب ما أعلنته لـ"العربي الجديد".

وتحاول الأم جاهدة التواري عن الأنظار مع ابنتيها هرباً من والدهما، فهي تخشى أن يطبق قرار القضاء الشرعي الذي أمر بإلزامها بتسليم طفلتيها لوالدهما، بالرغم من صدور قرار سابق بحمايتهما.

ونصّ القرار الشرعي على تسليم الطفلتين للوالد  ليتمكن من رؤيتهما من الساعة الرابعة عصراً من نهار السبت حتى الرابعة عصراً من نهار الأحد من كلّ أسبوع، أي أجبر القرار الأم على الرضوخ لرغبة الوالد باستضافة ابنتيه ومبيتهما لديه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من الركبان إلى مناطق النظام..روسيا تعلن فتح ممرين لخروج المدنيين      ألم تزل بريطانيا رأس الأفعى؟... عدنان عبد الرزاق*      حلب..النظام يخلي 400 مبنى من سكانها      وفاة الممثل برونو جانز أحد أبرز من جسدوا شخصية هتلر على الشاشة      توقيف 21 مهاجر شرقي تركيا      دير الزور.. هجوم يوقع قتلى وجرحى من "قسد"      تونس.. الإعدام لخمسة أشخاص اغتصبوا عجوزا وقتلوها      لافروف يكشف عن ّآلية "خطوة خطوة" لـ "استعادة" إدلب