أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتل، مخدرات، خطف، سرقة.."زمان الوصل" ترصد أهم الجرائم في اللاذقية مؤخرا

محلي | 2018-08-08 18:07:07
قتل، مخدرات، خطف، سرقة.."زمان الوصل" ترصد أهم الجرائم في اللاذقية مؤخرا
   اللاذقية - أرشيف
زمان الوصل
عشرات الجرائم تم ارتكابها مؤخرا في محافظة اللاذقية، والملاحظ أن الجريمة أصبحت مصدرا للرزق بالنسبة لعدد كبير ممن حملوا السلاح وقاتلوا مع نظام الأسد، ما جعلها منظمة تحظى بالحماية من قبل جهات ذات نفوذ.

ضمن هذا السياق أحصت "زمان الوصل" عشرات الجرائم التي وقعت المحافظة خلال الشهر الماضي.

فقد قبض فرع الأمن الجنائي باللاذقية على المدعو "ياسين – ع"، الذي أقدم على ابتزاز عشرات الفتيات ماديا، وذلك من خلال تهديديهم بنشر صور أرسلوه لها بوضعيات مخلة بالآداب، بعد ادعائه الغنى وأنه يعمل تاجرا بالإمارات ويستطيع تأمين عمل لهم.

وألقت شرطة اللاذقية في منطقة "الشاطئ الأزرق" القبض على المدعو "عذاب حسينة"، الذي كان يقوم بترهيب المدنيين ويمارس أعمال البلطجة عليهم، وتم الحجز على عدة سيارات من نوع "GMC" كان يستخدمها مع عصابته في أعمال الخطف والتشليح.

وفي محكمة اللاذقية أقدم "بسام محمد" على إطلاق النار من مسدس على خصمه "فائز الغدا" في قاعة المحكمة، وأصابه في كتفه، واستطاع إدخال المسدس بالتهرب من التفتيش اليدوي على الباب الرئيسي للمحكمة.

وفي "مشروع قنينص" الموالي لنظام الأسد تم إلقاء رمانة يدوية على مجموعة من الأشخاص دون أن تسبب أية إصابات.

وقرب مبنى بلدية ناحية "الهنادي" ألقى شخص رمانتين يدويتين، نجم عنهما إصابة نفسه، وتسبب بأضرار مادية في مبنى البلدية.

وفي مصيف صلنفة "حي الوادي" قُتلت "فدوى مصطفى نجار" التي تبلغ من العمر 72 عاما، نتيجة تعرضها لطعنات بسكين في الصدر مع كتم النفس، وتعرض منزلها ومصاغها الذهبي للسرقة، وتبين أن القاتلين هم ثلاثة إخوة، وألقت شرطة صلنفة القبض على اثنين منهم وما زال الثالث فارا، وصادرت منهما دراجة نارية وبارودة روسية وسبعة مخازن ومئة وسبعون طلقة.

وقتل الطفل "ياسين أحمد" الذي كان يسبح في "الشاطئ الأزرق" نتيجة صدمه ضمن المياه بقارب يقوده "إبراهيم صبوح"، الذي سحب الطفل إلى القارب، وربطه بحجر ورماه بعرض البحر، واكتشفت الجريمة بعد تبليغ من قبل أحد أصدقاء الجاني بالجريمة. 

وقام فرع "أمن الدولة" في اللاذقية بالقبض على 8 أشخاص كانوا يشكلون عصابة للخطف والتشليح في "الشاطئ الأزرق"، وصادروا منهم عددا من البنادق الآلية والرمّانات اليدوية "قنابل" وأربع سيارات. 

كما قبصت جنائية جبلة على عصابة سرق مؤلفة من 3 أشخاص يمتهنون السطو على المنازل والسيارات وتم استرداد بعض المسروقات.
وبعد عناء تمكنت شرطة اللاذقية من القبض على المدعو "فراس منير الصباغ" المطلوب بـ "25 " قضية جنائية متنوعة "قتل ومخدرات وتشليح وسرقة...".

وفي مرفأ اللاذقية تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات كانت معبأة ضمن أجهزة تسحين للمياه "قاظانات" معدة للتصدير.

وعلى طريق طرطوس اللاذقية تم ضبط 1750 كغ من الحشيش المخدر، وقدرت قيمة المضبوطات بحوالي 134 مليون ليرة سورية. 

وبين جبلة القرداحة "على الأوتوستراد" أُلقي القبض على أحد مروجي المخدرات وبحوزته كمية من الحشيش كان يبيعها علنا.

وفي اللاذقية ضبطت 60 ألف حبة كيبتاغون مخدرة، كانت مُخبأة ضمن سيارة، وألقي القبض على صاحبها، ولم يتم الكشف عن اسمه، ولكن تسربت معلومات أنه شخصية رفيعة.

كما ألقي القبض على عدد من مروجي المخدرات المتنوعة "حبوب الكيبتاغون والحشيش والهيروئين" في مناطق "شارع الجمهورية والرمل الشمالي ومشروع الزراعة" ومنطقة الشاليهات في "الشاطئ الأزرق" وصودرت كميات كبيرة منهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مخرج وممثل "يا كبير" لـ"زمان الوصل".. هذا ما جرى في "قرطاج"      سوريا... في ذيل نشرة الأخبار.. عبد الرزاق دياب*      قتل طفلة عمرها سنتان ليسرق قرطها      تحطم مقاتلة أمريكية في مياه المحيط الهادي      فاعل خير.. شابة سورية تعود للمشي بعد 22 عملية جراحية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع في أنقرة إلى 9      الإدارة الذاتية تعلن النفير العام وتدعو نظام الأسد لمواجهة تركيا