أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيارات "سوريا الديمقراطية" تدهس طفلا وتقتل عناصرها في دير الزور

محلي | 2018-08-06 23:13:01
سيارات "سوريا الديمقراطية" تدهس طفلا وتقتل عناصرها في دير الزور
   الطفل، الذي فارق الحياة على الفور ودفن ليلاً، كان قد نزح مع عائلته عن قرية "المراشدة
زمان الوصل
قتل وأصيب 6 عناصر من ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" يوم الاثنين نتيجة حادث مروري لسيارة عسكرية كانت تسير بسرعة زائدة بريف دير الزور الشرقي.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن سيارة "بيك آب" رباعية الدفع تقل 6 عناصر كانت تسير بسرعة جنونية في بلدة "البحرة" القريبة من جبهات القتال مع تنظيم "الدولة" ارتطمت بعمود كهرباء حديدي، ما أسفر عن مقتل السائق وعنصر آخر بينا أصيب الآخرون.

وأوضح المراسل أن السائق فقد السيطرة على السيارة بعد عبوره مطب وسط الطريق، فانحرفت إلى خارج الطريق العام وقذفت بالعناصر إلى مسافة بعيدة في الأراضي الزراعية ما قلل عدد القتلى.

وأشار المراسل إلى أن سيارة عسكرية لميليشيات "سوريا الديمقراطية" دهست الطفل "عامر أسعد العليان" قرب مطعم "وادي العيون" ببلدة "أبو حمام" بمنطقة "الشعيطات".

الطفل، الذي فارق الحياة على الفور ودفن ليلاً، كان قد نزح مع عائلته عن قرية "المراشدة" وغادر منطقة "السوسة" الخاضعة لسيطرة تنظيم "الدولة" قبل يومين إلى مناطق سيطر الميليشيات المدعومة أمريكيا هربا من الموت بالقصف او نتيجة المعارك.

وفرت عشرات العائلات من مناطق ما زالت تحت سيطرة تنظيم "الدولة" في بلدات "السوسة"، و"هجين" و"الشعفة" ومحيطها إلى مناطق سيطرت عليها ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة أمريكيا عبر البادية بالتزامن مع تغير خطوط الجبهات بين الطرفين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهزة للإقامة الطويلة.... الكشف عن قواعد أمريكية تطُوق حقول النفط وتعرقل "المنطقة الآمنة"      أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا