أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردني يسطو على بنك باستخدام مسدس بلاستيك

جرائم و حوداث | 2018-08-06 10:45:57
أردني يسطو على بنك باستخدام مسدس بلاستيك
   شهد الأردن منذ بداية العام الجاري 16 عملية سطو مسلح
زمان الوصل
اعتقلت الشرطة الأردنية منفذ سطو على بنك في منطقة "أبو نصير" شمالي العاصمة عمان، وضبطت بحوزته 13 ألفا و 240 دينارا ( 18650 دولارا)، ومسدسا بلاستيكيا. 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية "عامر السرطاوي" إن "بلاغا ورد أمس الأحد لمركز القيادة والسيطرة بعد ظهر اليوم، يفيد باقتحام مسلح فرع أحد البنوك شمالي العاصمة، وسلبه مبلغا ماليا تحت تهديد السلاح والفرار من المكان".

وأضاف أنه: "تم تشكيل فريق تحقيق خاص من البحث الجنائي وقيادة أمن إقليم العاصمة، فور تلقي البلاغ للتحقيق في الحادثة، وتمكن فريق التحقيق خلال ساعات من وقوع الحادثة عبر جمع المعلومات من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة، وألقى القبض عليه، وبتفتيش منزله عثر على 13240 دينارا ومسدس بلاستيكي وبدأ التحقيق معه".

وكانت مدينة إربد في شمال الأردن شهدت، الأربعاء الماضي، حالة مشابهة، فقد تمكن مسلح تنكر بزي نسائي، من السطو على فرع أحد البنوك في المدينة، وسلب مبلغ من المال تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار.

وشهد الأردن، منذ بداية العام الجاري 16 عملية سطو مسلح، منها محاولة واحدة فاشلة، كان أبرزها السطو المسلح على 3 فروع بنوك في عمان، إلى جانب عمليات أخرى طالت محلات تجارية وصيدليات ومكتب بريد.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إلى الأردنيين العائدين من سوريا: هل ستقولون لأطفالكم إن البطاطا التي أكلوها قد يكون تحتها قبر جماعي لأقرانهم      خاشقجي في آخر لقاء له: العالم تعود على الألم السوري وبشار يدين بحياته لإيران      السعودية: خاشقجي قتل بــ"شجار" وإعفاء القحطاني والعسيري وعدة ضباط إستخبارات      دير الزور.. التحالف يقتل ويجرح عشرات السوريين والعراقيين      ترامب: بومبيو لم يطّلع على نص أو تسجيل بشأن اختفاء خاشقجي      ويمبلدون تعتمد شوطا فاصلا للمجموعة الأخيرة لمباريات نسخة 2019      النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي      ثلاثة أحناش تتسلل إلى أحد مخيمات "عرسال"