أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأردن..الأربعاء أول الاجتماعات بشأن فتح الحدود مع سوريا

محلي | 2018-08-06 10:11:40
الأردن..الأربعاء أول الاجتماعات بشأن فتح الحدود مع سوريا
   معبر نصيب الحدودي
زمان الوصل
قال أمين عام وزارة النقل الأردنية "أنمار الخصاونة" إن اللجنة الفنية الأردنية الخاصة بموضوع فتح الحدود مع الجانب السوري جاهزة لعقد لقاءات من الجانب السوري وننتظر الرد لبحث موضوع إعادة فتح الحدود في حال كانت الظروف لدى الجانب السوري مناسبة وخاصة بما يتعلق بموضوع البعد الأمني.

وأضاف الخصاونة في تصريحات صحفية إنه وفي حال جاهزية الجانب السوري من الناحية الأمنية، فسيتم يوم الأربعاء المقبل عقد أولى هذه الاجتماعات على أن يتبعها اجتماعات أخرى، وذلك لبحث الأمور المتعلقة باستئناف حركة النقل بكافة أشكالها.

وقال المسؤول الأردني إن بلاده تأثرت بشكل كبير خلال السنوات السابقة نتيجة إغلاق الحدود مع سوريا، مشددا على أن عودة الحركة من وإلى سوريا ستشغل العديد من القطاعات أهمها قطاع النقل والشاحنات وذلك باعتبار سوريا منفذا مهما إلى دول أخرى.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق