أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لعنة الحرائق تزهق أرواح 3 سوريين في صور اللبنانية

محلي | 2018-08-05 21:01:15
لعنة الحرائق تزهق أرواح 3 سوريين في صور اللبنانية
   سبق أن كانت الحرائق سببا في مقتل لاجئين سوريين في لبنان
زمان الوصل

لقي ثلاثة عمال سوريين حتفهم وأصيب اثنان آخران بحروق بليغة يوم الأحد في حريق داخل فرن للخبز في محلة "البص" عند مدخل مدينة "صور" الشرقي.

وذكر شهود عيان لبنانيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن النار اندلعت عند مدخل الفرن ولم يستطع العاملون الخروج من الباب، ما أدى الى اختناق ثلاثة عمال سوريين على الفور هم "نسيم القادري -27 عاما، هشام الوغا 25 عاما، وحمزة العمري 17 عاما" وإصابة إثنين آخرين بحروق وصفت بالبليغة.

وأكد الشهود المقربون من مكان الحريق لمواقع إلكترونية لبنانية أن الضحايا الثلاثة حاصرتهم النيران في الجزء الخلفي من الفرن، قبل أن يتوجه عناصر من الدفاع المدني اللبناني لإخماد الحريق ونقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مكان الحريق.

وأفادت معلومات صحفية أن الجهات الأمنية اللبنانية قد باشرت التحقيقات للوقوف على مسببات الحريق التي أشارت بعض الشهادات الأولية أن الحريق اشتعل عندما قام أحد العمال السوريين العاملين داخل الفرن بإشعال الفرن، ما أدى إلى انفجاره وانتشار النار بالأماكن القريبة والمحيطة منه.

وسبق أن كانت الحرائق سببا في مقتل لاجئين سوريين في لبنان، لا سيما في المخيمات التي شهد اكثير منها حرائق أدت إلى مصرع لاجئين ودمار خيامهم.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مهجر مصاب بــمتلازمة "داون" وزوجته كفيفة وله طفلة... قصة من الوجع السوري      السجن 14 يوما للممثلة فيليستي هوفمان في فضيحة غش لدخول جامعات أمريكية      الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار