أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النفط يصعد رغم ارتفاع المخزونات الأمريكية

اقتصاد | 2018-08-02 10:53:12
النفط يصعد رغم ارتفاع المخزونات الأمريكية
   أرشيف
الأناضول
صعدت أسعار النفط في بداية تداولات الخميس، على الرغم من ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

وكشفت بيانات إدارة الطاقة الأمريكية أمس الأربعاء، عن ارتفاع المخزونات بواقع 3.8 ملايين برميل، إلى 408.7 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي بتاريخ 27 يوليو / تموز الماضي.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي (أولية)، الثلاثاء، أن المخزونات الأمريكية ارتفعت بمقدار 5.6 ملايين برميل.

وبحلول الساعة (06:16 تغ)، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم سبتمبر / أيلول بنسبة 0.39 بالمائة أو ما يعادل 28 سنتا، إلى 72.67 دولارا للبرميل.

وزادت العقود الآجلة للخام الأمريكي "نايمكس" تسليم سبتمبر / أيلول بنسبة 0.19 بالمائة أو ما يعادل 13 سنتا، إلى 67.79 دولارا للبرميل.

وانخفض الإنتاج الأمريكي من النفط الخام الأسبوع الماضي عن مستواه القياسي (11 مليون برميل يوميا)، إلى 10.9 ملايين برميل يوميا.

وتوقعت الإدارة في تقريرها الشهري مؤخرا، أن يبلغ متوسط الإنتاج خلال الربع الثالث الجاري 10.91 ملايين برميل يوميا، و11.29 مليون برميل يوميا في الربع الأخير من 2018، فيما سيسجل 11.8 مليونا العام المقبل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني      فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا      برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا