أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خلية تابعة للمخابرات العسكرية في قبضة "تحرير الشام" بإدلب

محلي | 2018-07-31 10:42:25
خلية تابعة للمخابرات العسكرية في قبضة "تحرير الشام" بإدلب
   أرشيف
زمان الوصل
أعلنت "هيئة تحرير الشام" أنها ألقت القبض على خلية تابعة لنظام الأسد مساء أمس، وتقدم معلومات إلى القاعدة الروسية في مطار "حميميم" بريف اللاذقية.

وقال مصدر مسؤول في الهيئة بمدينة إدلب لمراسل "زمان الوصل" إن الجهاز الأمني في قطاع إدلب ألقى القبض على خلية تتبع لجهاز الأمن الخاص للنظام وتحديداً "مكتب دراسات الأمن العسكري" في حماة كما تتعامل الخلية مع القاعدة العسكرية "حميميم" عن طريق المدعو "أبو النصر" الموجود في حمص.


وبحسب المصدر فإنه عثر في أجهزة المحمول لدى الخلية على مواقع في مدينتي إدلب و"سرمدا" قد تم تحديدها عبر خدمة "جي بي أس" لإرسالها لقاعدة "حميميم".

تجدر الإشارة إلى أن "جبهة تحرير سوريا" أعلنت قبل يومين أنها قبضت على خلية تابعة للنظام السوري بريف حلب الغربي كانت تقوم بعمليات خطف واغتيال بهدف زعزعة أمن وترويع المدنيين في المناطق المحررة.

وتعيش المناطق المحررة في إدلب وأرياف حلب وحماة واللاذقية حالة ترقب لما ستؤول إليه الأمور بعد تصريحات عن نية النظام وروسيا الهجوم على إدلب، تتزامن مع أنباء عن مفاوضات تركية روسية حول الموضوع نفسه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"