أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر مسؤول: لا صحة لعودة نازحين من إدلب

محلي | 2018-07-30 22:19:00
مصدر مسؤول: لا صحة لعودة نازحين من إدلب
   نازحون من درعا - جيتي
زمان الوصل
نفى "خالد الخلف" من المكتب الإعلامي للمجلس المحلي في "أبو ظهور" حدوث أي حركة نزوح من إدلب إلى مناطق سيطرة النظام.

وأكد "الخلف" لـ"زمان الوصل" أن مثل هذه الشائعات التي تبتها وسائل إعلامية تتبع لروسيا وحليفها نظام الأسد تدخل في إطار الحرب الإعلامية بهدف بث الخوف والرعب في صفوف المدنيين.

وبثت وسائل إعلامية روسية شائعات تلقفها إعلام النظام عن "آلاف المدنيين من أهالي إدلب" يغادرون المناطق المحررة باتجاه مناطق سيطرة النظام عبر معبر قرية "تل طوقان" بريف إدلب الشرقي.

ويواجه المدنيون في إدلب، حرباً نفسية تشنها قوات النظام عبر وسائل إعلامية، في محاولة لإضعاف الروح المعنوية لدى الأهالي، وسط أنباء عن عملية عسكرية تستهدف المدينة التي تحررت من النظام منذ آذار مارس/2015.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات      تركيا: التحضيرات لعملية عسكريا في الشمال السوري انتهت      مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم