أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قمة رباعية لبحث الوضع السوري

محلي | 2018-07-29 17:41:59
قمة رباعية لبحث الوضع السوري
   الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - الأناضول
زمان الوصل - رصد
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ان اسطنبول ستستضيف في الـ7 من أيلول سبتمبر المقبل قمة دولية بمشاركة تركيا وروسيا وألمانيا وفرنسا، سيناقش فيها الوضع السوري. 

ونقلت صحيفة "Vatan" التركية عن أردوغان قوله إن الأطراف المشاركة في القمة ستناقش أيضا جدول أعمال القمة الثلاثية المقبلة حول سوريا أيضا، التي ستشارك فيها تركيا وروسيا وإيران.

وأضاف أردوغان، أن تركيا: "ستستمر في إقامة علاقات مع روسيا خارج القمة الرباعية"، مشيراً إلى أنه، بعد القمم الثلاثية لتركيا وروسيا وإيران في سوتشي وأنقرة، سيعقد اجتماع في طهران.

وفي وقت سابق، قال "علي ولايتي" مستشار المرشد الإيراني إن اجتماع رؤساء روسيا، تركيا وإيران، حول سوريا سيعقد قريباً في طهران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"      الرياض.. الهجوم على منشآت نفطية "اختبار حقيقي للإرادة الدولية"      المحكمة العليا البريطانية تنظر في قرار جونسون تعليق البرلمان