أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حماس تعلن حالة "الاستنفار القصوى"

عـــــربي | 2018-07-26 18:46:08
حماس تعلن حالة "الاستنفار القصوى"
   قتل ثلاثة ناشطين من كتائب القسام الاربعاء في قصف اسرائيلي شرق مدينة غزة
وكالات
أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة الخميس حالة "الاستنفار القصوى" في صفوفها بعد مقتل ثلاثة من عناصرها في قصف إسرائيلي أمس.

وقالت كتائب القسام في بيان صحافي إنها "تعلن عن رفع درجة الجهوزية للدرجة القصوى، واستنفار جميعِ جنودها وقواتها العاملة في كل مكان (...) بعدما أقدمت قوات الغدر الصهيونية على قصف نقطة لمجاهدي قوة حماة الثغور مساء أمس الأربعاء".

وأضافت "ليعلم العدو بأنه سيدفع الثمن غاليا من دمائه جراء هذه الجرائم التي يرتكبها يومياً بحق شعبنا ومجاهدينا".

ودعت كتائب القسام في بيانها "جميع فصائل المقاومة من خلال الغرفة المشتركة التي نحن جزء منها إلى رفع الجهوزية والاستنفار للدرجة القصوى".

وقتل ثلاثة ناشطين من كتائب القسام الاربعاء في قصف اسرائيلي شرق مدينة غزة، بحسب ما أعلنت الكتائب ووزارة الصحة في غزة.

وتأتي موجة العنف الجديدة هذه بعد خمسة أيام على بدء العمل بوقف لإطلاق النار بين "إسرائيل" وحماس في قطاع غزة.

وقبل وقف اطلاق النار، قضى أربعة فلسطينيين بينهم ثلاثة عناصر من الجناح العسكري لحركة حماس خلال عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية على القطاع أعقبت مقتل أول جندي اسرائيلي في قطاع غزة منذ حرب العام 2014.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة