أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تدين التفجير الإرهابي في "كويتا" الباكستانية

أخبار تركيا | 2018-07-26 00:00:10
تركيا تدين التفجير الإرهابي في "كويتا" الباكستانية
الاناضول

أدانت وزارة الخارجية التركية بشدة التفجير الإرهابي، الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، خارج مركز اقتراع للانتخابات البرلمانية في مدينة "كويتا"، عاصمة إقليم "بلوشستان" جنوب غربي باكستان.

وأعربت الخارجية التركية، في بيان، عن حزنها العميق حيال مقتل وإصابة العديد من الأشخاص جراء التفجير الإرهابي الذي استهدف الأبرياء المتوجهين إلى مراكز الاقتراع لممارسة حقهم الديمقراطي.

وقالت الوزارة: "ندين هذا العمل الإرهابي الشنيع بشدة، ونترحم على أرواح الذين فقدوا حياتهم، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

وتقدمت الخارجية التركية بالتعازي إلى الحكومة الباكستانية والشعب الباكستاني الشقيق.

وقتل في وقت سابق اليوم الأربعاء 31 شخصا وأصيب 35 آخرون في تفجير انتحاري وقع خارج مركز اقتراع للانتخابات البرلمانية في مدينة كويتا، غربي باكستان. وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم.

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة