أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تدين التفجير الإرهابي في "كويتا" الباكستانية

أخبار تركيا | 2018-07-26 00:00:10
تركيا تدين التفجير الإرهابي في "كويتا" الباكستانية
الاناضول

أدانت وزارة الخارجية التركية بشدة التفجير الإرهابي، الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، خارج مركز اقتراع للانتخابات البرلمانية في مدينة "كويتا"، عاصمة إقليم "بلوشستان" جنوب غربي باكستان.

وأعربت الخارجية التركية، في بيان، عن حزنها العميق حيال مقتل وإصابة العديد من الأشخاص جراء التفجير الإرهابي الذي استهدف الأبرياء المتوجهين إلى مراكز الاقتراع لممارسة حقهم الديمقراطي.

وقالت الوزارة: "ندين هذا العمل الإرهابي الشنيع بشدة، ونترحم على أرواح الذين فقدوا حياتهم، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

وتقدمت الخارجية التركية بالتعازي إلى الحكومة الباكستانية والشعب الباكستاني الشقيق.

وقتل في وقت سابق اليوم الأربعاء 31 شخصا وأصيب 35 آخرون في تفجير انتحاري وقع خارج مركز اقتراع للانتخابات البرلمانية في مدينة كويتا، غربي باكستان. وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم.

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فرنسا وألمانيا توقعان اتفاقا على قواعد لتصدير السلاح والفضاء      أسعار النفط تنخفض بفعل دلائل على زيادة كبيرة للمخزونات الأمريكية      بيلوسي: ترامب انفجر غضبا من تصويت مجلس النواب بشأن سوريا      برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"