أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. أكثر من 70 شخصا بين قتيل وجريح في هجوم مستمر للتنظيم

مكان التفجير - ناشطون

تشير المعلومات القادمة من محافظة السويداء أن أكثر من 70 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح في مناطق متفرقة من المحافظة في هجوم شنه عناصر تنظيم "الدولة" صباح اليوم الأربعاء.

وأفادت شبكة "السويداء 24" بأن حصيلة القتلى ارتفعت إلى 38 قتيلا و37 جريحا بينهم 7 في حالة حرجة في قرى وبلدات "السويمرة والمتونة والشبكي وطربا ورامي" بريف دير السويداء الشرقي.

وذكرت الشبكة أن المهاجمين استخدموا صواريخ محمولة وأسلحة فردية وقنابل يدوية، حيث تم الاشتباك بين منازل المدنيين وانتهى بانسحاب المهاجمين ومقتل أحد عناصرهم، مشيرة إلى أن مسلحا فجر نفسه صباح اليوم في حي "المسلخ" بمدينة السويداء، ولم تتضح بعد حصيلة الانفجار.

وقال ناشطون إن عناصر من التنظيم تسللوا إلى المدينة وأن الاشتباكات تركزت في "سوق الخضار" و"دوار المشنقة" والطريق المحوري مترافقة مع سماع دوي انفجارات فيها.

وأفادوا بأن قوات النظام أغلقت مداخل مدينة السويداء، في وقت يسمع بين الحين والآخر دوي انفجار ناجم عن تفجير انتحاري لنفسه بعد محاصرته من قبل الأهالي.

وتشهد المحافظة منذ ساعات الصباح الأولى هجوماً هو الأعنف منذ سنوات حسب ناشطين استهدف عدة محاور في ريفي السويداء الشمالي والشرقي ووسط المدينة.

زمان الوصل
(40)    هل أعجبتك المقالة (84)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي