أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"حمى" رقصة "كيكي" تنتقل لمشاهير بمصر بعد الهوس العربي والعالمي

العالم | 2018-07-22 17:00:05
"حمى" رقصة "كيكي" تنتقل لمشاهير بمصر بعد الهوس العربي والعالمي
   حازت الرقصتان اليوم الأحد، على تداول واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"
الاناضول

انضم مشاهير مصريون لتحدي الرقص العالمي "كيكي" الذي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي حاليا حمى الهوس به عالميا وعربيا. 

وتحت هاشتاغ # kikichallenge (تحدي كيكي)، بثت الممثلة المصرية، دينا الشربيني الأحد، عبر حسابها الرسمي "انستغرام" فيديو يصور نزولها من سيارتها التي تتحرك ببطء في أحد الشوارع شبه الخالية، بينما ترقص على أغنية "شوقنا أكتر" للفنان المصري الشهير عمرو دياب المنبعثة من السيارة.

وعلى نفس خطاها، سارت الفنانة المصرية، ياسمين رئيس، بحسب ما نشرته الأحد أيضا من فيديو عبر حسابها بـ"انستغرام"، وقدمت الرقصة ذاتها على أنغام أغنية أخرى للمطرب المصري محمد فؤاد بعنوان "ساعات باشتاق".

وحازت الرقصتان اليوم الأحد، على تداول واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"تويتر"، و"انستغرام" بمصر، بين معجب وساخر، وفق ما رصده مراسل "الأناضول".

وبهذا تنضم دينا الشريبني، وياسمين رئيس، وقبلهما بأيام الفنانة المصرية لارا اسكندر، لـ"حمى" شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي عربيا وعالميا في الأيام الأخيرة للمشاركة في هذا التحدي عبر تلك المنصات.

وانتشرت مؤخرا تلك الرقصة إثر أغنية "In My Feelings" للمغني الكندي دريك، الذي كان يرقص على مقطع "?kiki do you love me"، لكن سرعان ما ظهر تحدي تحت اسم "كيكي" سريعا بمنصات التواصل.

وشارك في الرقصة مشاهير وشرائح شبابية بشوارع مختلفة بالعالم.

ومن أبرز من شارك في هذا التحدي على هذا المقطع الأخير دون تغيير، النجم العالمي، ويل سميث في 16 يوليو/ تموز الجاري، فوق أحد الجسور عبر فيديو له عبر "يوتيوب"، وحاز أكثرمن 1.6 مليون مشاهدة.

وكذلك شارك الكوميدي الشهير "شيجي" مقدم برنامج "ذا شيجي شو"، بأحد الشوارع في التحدي بفيديو عبر حسابه بـ"انستغرام"، الذي شاهده أكثر من 6 ملايين متابع.

وكذلك شارك في هذا التحدي شرائح كبيرة عربية، من بينهم مشاهير كالمدونة السعودية، ريم الصانع، التي تعيش بأمريكا.

ويحافظ أغلب المشاركين في "رقصة كيكي" على تحدي النزول من السيارة وهي تسير ببطء والرقص إلى جانبها على المقطع الشهير للمغني الكندي، بخلاف استبداله من جانب الفنانتين المصريتين بأغنيتين لمطربين من بلادهما.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جماعة قدري.. الحنين إلى ذل النضال*      ترتدي زي قوات النظام.. "أكار": نبحث مع روسيا كيفية التعامل مع "وحدات حماية الشعب"      "بايدن" يتوعد السعودية بالعقوبات ويتهمها بقتل الأبرياء      "ويكيبيديا" تطلق منصة منافسة ل"فيسبوك" تجتذب آلاف المستخدمين      "سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى      درعا.. إطلاق سراح العشرات من سجون الأسد      وصفت الأوضاع بـ"المأساوية".. الأمم المتحدة: 11 مليون سوري بحاجة إلى المساعدة      مقتل 3 متظاهرين عراقيين وإصابة العشرات وسط بغداد