أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من شوّه وجه الملائكة.. نظيمة ضحية جديدة

من شوّه وجه الملائكة.. نظيمة ضحية جديدة
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
الحسناء المشوهة "نظيمة" وأخوها الأكبر المشلول دماغياً "محمود"، مأساتان في جوف عائلة واحدة نازحة إلى إحدى مخيمات المناطق المحررة في ريف إدلب.

هربت الأسرة من ريف حلب الجنوبي وتحديداً من قرى "جبل عزان" نحو بلدة "أبو الظهور" بريف إدلب نتيجة قصف النظام المتعمد على المدنيين هناك. 

طيران الأسد ومن خلفه الطيران الروسي، عاود استهداف مكان تواجد نظيمة ليشوه وجهها الملائكي بعد إصابة مباشرة بالرأس وهي ابنة الستة أشهر. 

حاول والدا الطفلة التي بلغت اليوم العامين، إيجاد علاج لها داخل المشافي الميدانية دون جدوى، لعدم وجود أطباء مختصين بحالات التشوهات، ولا حلول أمامهم إلا إدخالها للمشافي التركية المتخصصة. 

نظيمة وعائلتها يقطنون اليوم مخيم أجيال بالقرب من بلدة "حزانو" في ريف إدلب الشمالي، ويضم هذا المخيم 50 عائلة تعيش تحت الخيام المهترئة، وهو يفتقر لأدنى متطلبات العيش والخدمات الطبية والتعليم.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام