أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل طفلين وشابة من عائلة واحدة على يد مسلحين بالحسكة

جرائم و حوداث | 2018-07-13 01:31:50
مقتل طفلين وشابة من عائلة واحدة على يد مسلحين بالحسكة
   صورة تعبيرية
نشر
أقدم مجهولون مساء أمس الأربعاء على قتل طفلين وشابة من عائلة واحدة في قرية "رجم الحرباوي" القريبة من قاعدتي "السد" و"تل تمر" الأمريكيتين بريف الحسكة.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن والد الضحايا، قوله إن ملثمين اقتحما منزله في قرية "رجم الحرباوي" التابعة لبلدية "عين التينة" جنوب شرق "تل تمر"، وقتلوا أبناءه غيداء 22 عاما والطفل فهد 10 سنوات، و حنان 7 سنوات، بينما استطاعت شقيقتهم الرابعة ياسمين 15 عاما الفرار.

وأوضح الرجل، وهو أمين سر نقابة المهندسين الزراعيين في الحسكة "حسين حسين" أن الجريمة حصلت خلال وجوده في مدينة الحسكة مع زوجته (ترفة العبيدو).

واستغرب الأب عدم تدخل سكان القرية، التي بلغ عديد منازلها 30 رغم استخدام المهاجمين الرصاص لتفجير رؤوس أولاده في المنزل.

وذكرت مصادر أهلية لـ"زمان الوصل" إن قرية "رجم الحرباوي" (الزباري) تقع قرب بحيرة سد الخابور الواقع بين القاعدتين الأمريكيتين الأولى في "عين العبد" والثانية بمدخل السد الشرقي، مشيرة إلى أن المهندس الزراعي كان يسكن في مساكن المداجن غرب بلدة "التوينة" وعلى مقربة من قاعدة الأمريكان في "اللايف ستون" قبل أن تتخذها ميليشيا "آساييش" مقرا لها.

وأشارت المصادر إلى صعوبة تنقل المسلحين في المنطقة نظرا لوقوع المنطقة ضمن مثل سد الخابور- تل بيدر- تل تمر، حيث تقع على رؤوس هذا المثلث قاعدتان أمريكيتان ومعسكر "تلبيد" التابع لميليشيا "وحدات حماية الشعب" هذا عدا عن نشر ميليشيا "آساييش" حواجزها على طريقي الحسكة - تل تمر والحسكة -الدرباسية وطريق القامشلي الدولي.

وتصاعدت هذا العام عدد الجرائم المرتكب في الحسكة، التي تخضع بمعظمها لسيطرة ميليشيات تابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي".
لا حولا ولا قوة
2018-07-17
بعين الله
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بولندا غير جاهزة بعد لاستضافة قاعدة عسكرية أميركية على أراضيها      تمهيدا لرئاستها..تعيين قائد "الفرقة" الخامسة نائبا لرئيس الأركان      في المنظور التاريخي للمؤرّخ..خيري الذهبي يرى الحاضر بعين الماضي      قدم: 7 أرقام لميسي بعد ثلاثيته في شباك أيندهوفن بأبطال أوروبا      قدم: "فيفا" يقرر إيقاف 3 مسؤولين سابقين مدى الحياة      مسؤول أممي: إعادة إعمار سوريا قد تستغرق أكثر من نصف قرن      ترامب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا      بومبيو: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021