أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حافظ الأسد "الشغوف بالرياضيات" يشارك بمسابقة دولية جديدة

تحدثت وسائل إعلام رومانية عن تدابير أمنية معززة ترافق وجود ابن بشار

يشارك حافظ بشار الأسد في مسابقة رياضيات دولية في رومانيا وقد طلب التعامل معه "كطالب عادي"، وذلك رغم فشله في مسابقة مشابهة جرت العام الماضي في مدينة "ري ودي جانيرو" البرازيلية وجاء ترتيبه بالدرجة 528 من أصل 615 مشاركا.

حافظ الأسد البالغ 16 عاماً هو واحد من بين 615 طالبا من جميع أنحاء العالم يشاركون في مسابقة تنظم من 3 إلى 14 تموز يوليو الجاري في مدينة "كلوج نابوكا" وسط رومانيا.

وتحدثت وسائل إعلام رومانية عن تدابير أمنية معززة ترافق وجود ابن بشار، وذكر موقع "Click" الإخباري الروماني، أن حافظ "وصل سرا إلى رومانيا، ومعه 5 طلاب مشاركين بالمسابقة، إضافة إلى 5 إداريين، وعدد من جنود الحرس الجمهوري التابع لأبيه".

وبحسب تقارير إعلامية ظهر "حافظ" في مقابلات تلفزيونية عدة برومانيا خلال اليومين الماضيين، وفيها كان يصر دائما على القول إنه شخص عادي، ففي مقابلة أجراها معه تلفزيون "Tv Happy" المحلي، يقول: "لا أدري ماذا عليّ أن أفعل لأثبت أني شخص عادي، فأنا بالنهاية مجرد طالب عمري 16 سنة" مع أن من قابلته لم تسأله عن هذا الموضوع، ثم ختم بقوله إن المسابقة صعبة هذه المرة.

وقال حافظ الأسد الذي يحمل اسم جده الرئيس السوري السابق (1930-2000)، لوسائل إعلام محلية إنه يأمل في تحقيق نتيجة جيدة في المسابقة وإن الرياضيات هي "شغف طفولته".

زمان الوصل - رصد
(27)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي