أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة التركية تعتقل "داعية إسلامي" بتهم الإعتداء الجنسي واستغلال الأطفال

جرائم و حوداث | 2018-07-11 12:54:55
الشرطة التركية تعتقل "داعية إسلامي" بتهم الإعتداء الجنسي واستغلال الأطفال
   أوكتار مع نساء ظهرن على قناته - ارشيف
وكالات
 اعتقلت الشرطة التركية داعية إسلامي مثير للجدل وأصدرت مذكرات اعتقال بحق مئات الأشخاص المرتبطين به واتهامهم بتأسيس تنظيم لارتكاب جرائم، واستغلال أطفال جنسيا، والاعتداء الجنسي، واحتجاز أطفال، والابتزاز، والتجسس السياسي والعسكري، وفقا لوكالة أنباء (الأناضول) الرسمية.

وذكرت الأناضول أن الحملة على عدنان أوكتار و 234 شخصا آخرين أطلقتها وحدات جرائم مالية تابعة للشرطة اليوم الأربعاء في إسطنبول وأربع مدن أخرى.

وأفادت قناة (إن تي في) التلفزيونية أن أوكتار اعتقل داخل فيلا بإسطنبول.

وفي فبراير/ شباط الماضي، فرضت الهيئة العليا للإعلام في تركيا غرامات على قناة تلفزيونية تابعة لأوكتار، وأوقفت بث برامج نقاشية تناولت قضايا نساء خضعن لعمليات تجميل، يشار إليهن ب "القطط".

كتب أوكتار - المعروف أيضا باسمه المستعار "هارون يحيى" - عدة كتب مناهضة للإلحاد والمادية والداروينية.
محمد
2018-07-12
إلى جهنم
حسان
2018-07-13
طيب باخدوه لجهنم مافي مشكلة بس القطط اللي معوا انا اتبناهم مسكينات بس مشان الثواب والاجر
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"اقتصاد" يتحقق من طبيعة نشاطات "بطريركية أنطاكية" في الغوطة      جاسوس وكاتب تقارير..ملف مسرب يكشف حقيقة مدرب "منتخب البراميل"      عاش سنوات على شتم الثورة وتمجيد التنظيم.. تغريدة لعميل مشهور تكشف عميلا أكبر منه      دير الزور.. عشرات المدنيين ضحايا قصف التحالف على "الشعفة" و"الكشمة"      إلى الجولاني.. عليك بأفلام "أنتوني كوين"‏*      مهجرة من حمص تلد في شوارع مخيم شمال حلب      لإعادة الاعتبار لـ"أكوستا".. "سي ان ان" تقاضي ترامب      الأردن.. "الصلاة خير من النوم" خلال أذان الظهر