أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة التركية تعتقل "داعية إسلامي" بتهم الإعتداء الجنسي واستغلال الأطفال

جرائم و حوداث | 2018-07-11 12:54:55
الشرطة التركية تعتقل "داعية إسلامي" بتهم الإعتداء الجنسي واستغلال الأطفال
   أوكتار مع نساء ظهرن على قناته - ارشيف
وكالات
 اعتقلت الشرطة التركية داعية إسلامي مثير للجدل وأصدرت مذكرات اعتقال بحق مئات الأشخاص المرتبطين به واتهامهم بتأسيس تنظيم لارتكاب جرائم، واستغلال أطفال جنسيا، والاعتداء الجنسي، واحتجاز أطفال، والابتزاز، والتجسس السياسي والعسكري، وفقا لوكالة أنباء (الأناضول) الرسمية.

وذكرت الأناضول أن الحملة على عدنان أوكتار و 234 شخصا آخرين أطلقتها وحدات جرائم مالية تابعة للشرطة اليوم الأربعاء في إسطنبول وأربع مدن أخرى.

وأفادت قناة (إن تي في) التلفزيونية أن أوكتار اعتقل داخل فيلا بإسطنبول.

وفي فبراير/ شباط الماضي، فرضت الهيئة العليا للإعلام في تركيا غرامات على قناة تلفزيونية تابعة لأوكتار، وأوقفت بث برامج نقاشية تناولت قضايا نساء خضعن لعمليات تجميل، يشار إليهن ب "القطط".

كتب أوكتار - المعروف أيضا باسمه المستعار "هارون يحيى" - عدة كتب مناهضة للإلحاد والمادية والداروينية.
محمد
2018-07-12
إلى جهنم
حسان
2018-07-13
طيب باخدوه لجهنم مافي مشكلة بس القطط اللي معوا انا اتبناهم مسكينات بس مشان الثواب والاجر
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معهد لتخريج القابلات في أدلب      العثور على فلسطينيين متوفيان بالجزائر.. ورام الله منزعجة من حديث الاغتيال      وزراء مالية مجموعة الـ20 يختتمون اجتماعهم بلا موقف من الأزمة التجارية      إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      زفة العروس على ظهور الجمال بأنطاليا التركية..تقليد عمره 6 قرون      الأردن: 422 سوريًّا من "الخوذ البيضاء" دخلوا البلاد وليس 827